رياضة / الطريق

مارسيل كولر: لا أعد جماهير الأهلي بشيء ونحتاج للصبر قبل مواجهة العين...اليوم الإثنين، 28 أكتوبر 2024 06:43 مـ

رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، تقديم وعود لجماهير الفريق بشأن المواجهة المرتقبة أمام العين الإماراتي في استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدور الثاني من كأس إنتركونتيننتال.

وفي تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي السابق للمباراة، قال كولر: “لا أعد بشيء، لكن إذا نظرتم لبداية الموسم الحالي، لعبنا العديد من المباريات الصعبة، والموسم الماضي كان مرهقاً جداً، حيث خاض اللاعبون نحو 70 مباراة ولم يحصلوا على فترة الراحة الكافية”.

وأضاف كولر: “بدأنا الموسم بمواجهة جورماهيا الكيني، دون معسكر الإعداد الكامل الذي نحتاجه، واضطررنا لخوض مباريات مهمة مباشرة، حيث لعبنا للتأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وللتأهل لنهائي السوبر المصري أمام الزمالك”.

واختتم حديثه قائلاً: “بحكم خبرتي، أرى أن المصريين يفتقرون للصبر، ونحن لا نملك عصا سحرية، لكننا نتعامل باحترافية. لعبنا مباراة قوية ضد الزمالك في السوبر المصري، وهذا يمنحني الثقة في تقديم أداء جيد غدًا أمام العين”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا