رياضة / صحيفة اليوم

لوران بلان يعلق على الانتصار أمام الجندل.. ويكشف سبب غياب بنزيما وعوار

علق لوران بلان المدير الفني لنادي الاتحاد، على الانتصار أمام الجندل في اللقاء، الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات دور (16) لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب الجوهرة المشعة.
وقال لوران بلان في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي:" سعيد بأداء اللاعبين خلال المباريات الأخيرة.. وعدم استقبال الفريق أي هدف أمر إيجابي بكل تأكيد، وسنعمل على مواصلة هذا الأمر في الاتحاد".
وتابع:" لاعب لايعطي الفرصة خلال الفترة الماضية، بتاريخي أجريت العديد من المؤتمرات، ولعبنا بتشكيلات يتواجد بها 80% من اللاعبين السعوديين خلال الفترة الماضية.. السبب واضح".
وواصل:" أحمد الغامدي لاعب رائع للغاية، ويمتلك إمكانيات كبيرة بكل تأكيد، والدليل على ذلك مشاركته في مباراة اليوم أمام الجندل، وراضي عن الأداء الذي قدمه خلال لقاء الفريق اليوم".
واختتم:" حسام عوار وكريم بنزيما، تدربوا صباح اليوم في نادي الاتحاد، بمقر النادي، وفضلت منحهم، راحة، خاصة وأن هناك ضغط في المباريات خلال الفترة الأخيرة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا