الارشيف / رياضة / لحظات نيوز

خبر سار للهلال قبل مواجهة الطائي…تعرف على التفاصيل

تم الكشف عن استعدادات النادي الأهلي في خلال الفترة الحالية من أجل مواجهة نظيره الفريق الطائي، ضمن دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الرياضي الحالي لعام -2024 ميلاديًا.

الهلال ضيفًا على الطائي

خبر سار للهلال قبل مواجهة الطائي

يأتي الهلال ضيفًا على نظيره الفريق الطائي في يوم الجمعة المقبل الموافق 8 من شهر ديسمبر الجاري لعام 2023 ميلاديًا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة في المملكة العربية وهذا ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين.

عودة الشهراني

تم التأكد من دخول ياسر الشهراني في مرحلة التأهيل الثالثة، والتي تحتوي على مجموعة من التدريبات اللياقية من أجل الاستعداد للدخول في التدريبات الجماعية.

كما تم توضيح دخول وجود اللاعب في التدريبات الجماعية بعد يومين، حيث إنه سوف يكون جاهزًا ومؤهلًا لما بعد مباراة الطائي المقبلة، وهذا وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

ويرجى العلم بأن نادي الهلال السعودي تصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين من خلال 41 نقطة وهذا بفارق 7 نقاط فقط عن نادي النصر السعودي الوصيف.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا