رياضة / صحيفة اليوم

الاتفاق ينتظر موقف النصر لحسم صفقة فوفانا

يرفض مسئولو نادي الاتفاق خلال الفترة الحالية، فكرة تسجيل اللاعبين الأجانب خلال الفترة المقبلة، بعد النجاح في تسجيل الحارس الأجنبي الجديد وهو اللاعب الوحيد الذي تم تسجيله، وذلك في ظل رغبة النادي في الحصول على خدمات سيكو فوفانا لاعب نادي النصر خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريقين في الموسم المقبل.
ووفقا لما ذكرته مصادر خاصة لـ الميدان الرياضي:" فإن نادي الاتفاق ينتظر حتي هذه اللحظة، موقف نادي النصر، من تجديد إعارة العاجي سيكو فوفانا، وذلك من أجل تسجيل اللاعبين الأجانب الذي تعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل رغبة النادي في دعم صفوف الفريق".
وذكرت المصادر:" أن المفاوضات جارية خلال الفترة الحالية، من جانب نادي الاتفاق مع مسئولو نادي النصر، لحسم صفقة سيكو فوفانا، بناءاً على رغبة من جانب ستيفن جيراد في التعاقد مع المحور العاجي في الموسم الجديد".
ويرغب مسئولو نادي الاتفاق في تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة خلال الميركاتو الحالي، وذلك بناءاً على رغبة من جانب المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد للتواجد في مركز متقدم بجدول الدوري في الموسم المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا