الارشيف / تكنولوجيا / اسواق الاخبارية

مواصفات وان بلس الجديد OnePlus 12R.. وهذا موعد إطلاقه في الأسواق

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تخطط علامة ون بلس لإطلاق عدد من هواتفها الذكية من بينهم وان بلس الجديد OnePlus 12R وهاتف OnePlus 12، هذا فضلاً عن هاتف OnePlus Ace 3 وسماعات Buds 3 TWS التي تم إطلاقهما مساء أمس 4 يناير الجاري، ونحن في هذا التقرير سوف نستعرض معكم أهم مواصفات هاتف OnePlus 12R الجديد.

إعلانات

مواصفات هاتف وان بلس الجديد OnePlus 12R

الآن أصبحت المواصفات الرئيسية لهاتف ون بلس 12 آر القادم معروفة قبل الإطلاق، ومن المؤكد أن الهاتف مجهز بشاشة ProXDR مع معدل تحديث 120 هرتز.

وقد تم تجهيز من نوع LTPO من الجيل الرابع، والذي يسمح لك لتغيير معدل التحديث بشكل أسرع وأكثر ذكاء وأكثر سلاسة.

هاتف وان بلس الجديد OnePlus 12R

إعلانات

وبدلاً من مجموعة محدودة من معدلات التحديث، فإن LTPO 4.0 يسمح لك للتبديل معدلات التحديث على نطاق أوسع، بما في ذلك جديدة 90 هرتز و 72 هرتز، وهذا يضمن إنتاجية أعلى وكفاءة في استخدام في نفس الوقت.

كما تم اختبار هاتف OnePlus 12R ببطارية 5500 مللي أمبير في الساعة، وبالتالي، فإن هذا هو أول هاتف ذكي للعلامة التجارية مع أكبر بطارية، وقد تم تجهيز البطارية مع Super VOOC دعم الشحن السريع، كما أعلنت الشركة أن الهاتف القادم سيحتوي على تقنية محرك صحة البطارية لعمر أطول للبطارية.

هاتف وان بلس الجديد OnePlus 12R

وقالت ون بلس إن سلسلة ون بلس 12 صممت لمواجهة التحدي على مستوى الصناعة المتمثل في تحقيق التوازن بين الأداء العالي، واستهلاك الطاقة العالي، وتبديد الحرارة الفعال، وعمر الخدمة الطويل.

أكدت الإعلانات التشويقية السابقة للهواتف أن ون بلس 12 آر سيتم تقديمه باللون الرمادي والأزرق، مثل الإصدارات السابقة، باستثناء أنه سيتم نقل شريط تمرير الإشعارات إلى أقصى الزاوية اليسرى.

موعد إطلاق هاتف وان بلس الجديد OnePlus 12R

بعد أن أطلقت الشركة هاتف هاتف OnePlus Ace 3 وسماعات Buds 3 TWS أمس، فإن الشركة تستعد لاطلاق هاتف OnePlus 12R في يوم 23 يناير من الشهر الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا