الارشيف / تكنولوجيا / اسواق الاخبارية

سعر تابلت Tab S9 Ultra.. أفضل تابلت في السوق

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تعتبر أحدث الأجهزة اللوحية الرائدة من قوية ولكنها باهظة الثمن، والخبر السار هو أن أسعار سلسلة تابلت سامسونج جالكسي Tab S9 قد بدأت بالفعل في الانخفاض، من بينها تابلت سامسونج Tab S9 Ultra الذي يتوفر بسعر مغري لمحبي الأجهزة اللوحية المصممة من سامسونج، تابعوا معنا حتى نتعرف معكم أهم مواصفات التابلت وسعره في العرض التابع لمتجر أمازون إنجلترا.

إعلانات

سعر تابلت سامسونج Galaxy Tab S9 Ultra

يتوفر تابلت سامسونج Tab S9 بخصم 7800 جنيه مصري، أي ما يعادل 200 جنيه على أمازون في إنجلترا.

تابلت سامسونج Galaxy Tab S9 Ultra

مواصفات سامسونج Galaxy Tab S9 Ultra

يحتوي التابلت على شاشة كبيرة جداً مقاس 14.6 بوصة، وهي مزودة بتقنية Dynamic 2X، وهي شبيهة بتقنية جالاكسي S23 ألترا، والتي تعمل بدقة 2960 * 1848 بكسل بكثافة حوالي 239 بكسل في البوصة، ويدعم تقنية +HDR10، مع دعم لتعديل التردد التلقائي من 60-120 هرتز اعتماداً على المحتوى.

إعلانات

كما يدعم الهاتف ميزة صديقة للعين وتتيح لك تحقيق التوازن بين الاستجابة، وتوفير البطارية وتقليل إجهاد العين عن طريق تقليل مستوى الضوء الأزرق على بنسبة تصل إلى 70%.

تم تجهيز أفضل تابلت من سامسونج ببطارية ضخمة تبلغ 11200 مللي أمبير في الساعة، وتدعم الشحن السلكي بقوة 45 واط.

تم تجهيز تابلت سامسونج Galaxy Tab S9 Ultra اللوحي الجديد بكاميرتين خلفيتين بدقة 13 و 8 ميجابكسل وزاوية مشاهدة فائقة الاتساع، بالإضافة إلى كاميرتين أماميتين 12 ميجابكسل وزاوية فائقة الاتساع، مما يوفر للمستخدمين أفضل تجربة عند التصوير أو إجراء مكالمات الفيديو.

تابلت سامسونج Galaxy Tab S9 Ultra

عرضت سامسونج التابلت مع أقوى معالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 2 لأجهزة الأندرويد في عام ، حيث يعمل هذا الجهاز على واجهة أندرويد 13 وهي مجهزة بواجهة وواجهة One UI 5.1.

كما أن التابلت مقترن بسعة 12 أو 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وسعة تخزين 256 أو 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت، ويدعم الجهاز زيادة في الذاكرة من استخدام بطاقات مايكرو الخارجية بسعة تصل إلى 1 تيرابايت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا