الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

Zeekr تطمح لتضاعف مبيعاتها وتخطط لتسليم 230 ألف مركبة في عام 2024

الأحد ، 14 يناير 2024 الساعة 12:50 (احداث نت / ليث محمد)

قامت شركة صناعة السيارات بتسليم 118.685 سيارة العام الماضي، وهو ما يقل عن هدفها المتمثل في بيع 140.000 سيارة , تطمح شركة Zeekr إلى مواصلة النمو طوال عام 2024 وتعتقد أنها تستطيع مضاعفة عمليات تسليمها مقارنة بالعام الماضي، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى طرحها الأخير لسيارة 007 سيدان. بحسب ما ذكره موقع carscoops.

في العام الماضي، قامت العلامة التجارية المملوكة لجيلي بتسليم 118,685 سيارة. ويمثل ذلك قفزة قوية بنسبة 65٪ مقارنة بـ 72000 سيارة باعتها في عام 2022 لكنها لم تحقق نيتها لبيع 140000 سيارة العام الماضي. وعلى الرغم من فشلها في تحقيق هدفها المعلن لعام ، إلا أنها تحتفظ بطموحات كبيرة لهذا العام وتعتقد أنها تستطيع تسليم ما يصل إلى 230 ألف سيارة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بيت والدها كان معروفا باسم "بيت الفنانين" ومثلت مع الأب الروحي للنادي الأهلي.. لن تصدق من تكون؟

لن تصدق أن مريم فخر الدين لجأت إلى شادية لـ هذا السبب.. السر صادم!!

مطربة شهيرة ابنة السنبلاوين قالوا عنها "بدوية وريفية".. وقدمت حفلة خارج العالم العربي في باريس وأثبتت عالميتها.. لن تصدق من تكون؟

تنبؤ العرافة ليلى عبد اللطيف الكارثي بدأ بالتحقق واصبح الوضع خطير للغاية.. ماذا حدث؟!

لن تصدق صعوبة الحياة التي عاشها العندليب! كانت معاناة!

على الجميع التأهب والاستعداد.. ليلى عبد اللطيف تصدم الجميع وتكشف سر ماسيحدث في الايام القادمة!

رصاصة في القلب!! كانت طفلة حينئذ.. ماذا حدث حينها مع تلك الطفلة التي أصبحت سيدة هامة وعمود في الفن! 

هذه الطفلة فنانة شهيرة عاشت حياتها بـ سر المنديل الذي حير الجميع!! حقائق غير معروفة عنها!

لن ينجوا أحد من هذه الكارثة إلا من أراد له الله.. ليلى عبد اللطيف تطلق توقعاتها الأخيرة وتصدم الجميع بما سيحدث بعد ايام!!

لن يصدق أحد ماهو السر وراء شهرة أم كلثوم! وهذا أعلى أجر أخذته وهي صغيرة!!

بدأت شركة Zeekr عمليات تسليم سيارة السيدان 007 في ديسمبر، ومع 001 شوتنج بريك، و009 MPV، وX SUV، أصبح لديها الآن أربعة نماذج في خط إنتاجها. وأكد ممثلو المتحدثون مع رويترز أن العلامة التجارية تخطط أيضًا لزيادة مبيعاتها في أوروبا هذا العام مع التوسع أيضًا في أسواق جديدة في الشرق الأوسط وآسيا.

طوال معظم عام 2023، كانت شركة Zeekr تخطط لطرح أسهمها للاكتتاب العام في بورصة نيويورك وكانت تأمل في الحصول على تقييم يصل إلى 13 مليار دولار. ومع ذلك، فإن المحادثات غير الرسمية التي أجريت مع المستثمرين المحتملين في أواخر أغسطس شهدت تقييمًا أقل للشركة، مما دفعها إلى تأخير خططها لطرح أسهمها للاكتتاب العام. وكان من المأمول جمع ما لا يقل عن 500 مليون دولار في الاكتتاب العام بعد أن جمعت 750 مليون دولار من مستثمرين من القطاع الخاص في فبراير من العام الماضي من أمثال شركة تصنيع البطاريات CATL والرئيس التنفيذي لشركة Mobileye Global.

يتمتع 007 بالقدرة على أن يكون بائعًا قويًا للعلامة التجارية. ليس فقط من الجميل أن ننظر إليها ولكن جميع المتغيرات مدعومة بهندسة عالية الجهد 800 فولت. يحتوي الطراز المبتدئ على محرك كهربائي واحد في الخلف بقوة 415 حصانًا (310 كيلووات) بينما يوفر إصدار الدفع الرباعي قوة مجمعة تبلغ 637 حصانًا (475 كيلووات). وتستخدم السيارة أيضًا بطارية Zeekr الذهبية الجديدة التي تدعم سرعات شحن تصل إلى 500 كيلووات، مما يسمح بإضافة نطاق يبلغ 311 ميلاً (500 كم) في 15 دقيقة فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا