الارشيف / تكنولوجيا / اسواق الاخبارية

تكشف عن جديدها Y55 بمواصفات غير متوقعة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

حصل الذكي Y55 الذي يحمل رقم الطراز SM-C5560 على موافقة الهيئة التنظيمية الصينية تينا الأسبوع الماضي، ومن المفترض أيضاً أن الجهاز قد يسمى Y55 عندما يظهر لأول مرة في السوق الصينية، على الرغم من أن الاسم الرسمي للجهاز لا يزال غير معروف.

إعلانات

هاتف Samsung Galaxy Y55

احتوت موافقة تينا الأولية على معلومات شاملة حول مواصفات الهاتف، ولكن تم حجب التفاصيل حول تصميمه في البداية، ومع ذلك، تم تحديث القائمة وظهرت صور الجهاز فيها، وبالإضافة إلى ما يسمى بهاتف Y55 حصل على موافقة من منصة 3 سي الصينية، والتي تكشف عن تفاصيل إضافية حول الهاتف الذكي.

هاتف Samsung Galaxy Y55

إعلانات

وفقاً للصور التي نشرتها تينا، يظهر هاتف سامسونج Samsung SM-C5560 تصميماً بسيطاً، كما أنها تظهر أن الهاتف الذكي لديه تصميم أضيق الحدود، على الرغم من أن وجود ثقب على شكل قطرة ماء ليس ملحوظا بشكل واضح.

إعلانات

يتم عرض ثلاثية في الخلف، مع أجهزة استشعار فردية موضوعة عمودياً مع ومضات ليد، بينما يوجد على الجانب الأيمن من الهاتف أزرار صوت، ومفتاح تشغيل، وللأمان يتم توفير جهاز استشعار بصمة على .

كما تم اعتماد SM-C5560 من قبل هيئة 3C، وتشير القائمة إلى أن الجهاز يمكنه دعم الشحن السريع بقوة 45 واط باستخدام مصدر EP-TA200، ومع ذلك، لا يبدو أن الشاحن مدرج في عبوة البيع بالتجزئة للهاتف.

هاتف Samsung Galaxy Y55

مواصفات هاتف Samsung Galaxy Y55

وفقاً لتينا، سيتم تجهيز ما يسمى هاتف Samsung Galaxy Y55 مع لوحة من نوع OLED، وبحجم 6.67 بوصة، ودقة FHD+ وربما معدل تحديث أعلى.

الجهاز مزود بمجموعة شرائح غير معروفة بتردد 2 جيجا هرتز، و 8 /12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي وربما بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة.

أما بالنسبة للصور، فإن هاتف سامسونج الجديد Samsung Galaxy Y55 يحتوي على وحدة كاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل في الخلف، و 13 ميجابكسل

كما يعمل هذا الجهاز أندرويد 14، ويدعم اتصال 5 جي، وبطاقة مايكرو SD لتخزين إضافي، ومن المتوقع أن يتم تقديم فتحة لذاكرة إضافية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا