الارشيف / تكنولوجيا / اسواق الاخبارية

أفضل في السوق.. رائد في فئة الأندرويد الذكية

يبحث الكثيرين من عملاء ماركة العالمية عن أفضل سامسونج في السوق، حيث يفضل معظم الراغبين في الشراء سعر الهاتف على خصائصه التقنية، ومن بين هواتف سامسونغ المميزة التي تجمع بين الخصائص التقنية، والتكلفة الإجمالية والسعر، يوجد ايه 54.

إعلانات

ينتظر عملاء سامسونج ومستخدمي الهواتف المحمولة بفارغ الصبر إصدار سلسلة جالاكسي اس 24، وخاصة هاتف جالاكسي اس 24 الترا الذي تم الإعلان عنه قبل أيام قليلة، وهو أفضل رائد في العالم في فئة الأندرويد، لكن ما يجعل من المستحيل شراء هذه الهواتف الرائدة هو سعرها، لذلك ننصح بشراء هاتف A54 الذي يتناسب مع فئات متوسطة الدخل.

أفضل موبايل سامسونج

وفقاً للخبراء، يعد جالاكسي إيه 54 من أفضل الهواتف الذكية الذي يتمتع بالعديد من الخصائص الممتازة، حيث تزداد سرعة المعالج بنسبة 20%، ووحدة معالجة الرسومات بنسبة 26%، كما أن لديه خاصية حماية من الماء والغبار وفقاً لمعيار IP67.

إعلانات

أفضل موبايل سامسونج Galaxy A54

إعلانات

فهو مجهز بشاشة سوبر أموليد مقاس 6.4 بوصة، وبمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز في الثانية، وجودة عالية الدقة FHD+، ودقة 1080 بكسل ودعم تقنية تعزيز الرؤية Vision Booster، وحماية زجاج كورنينج غوريلا 5.

هناك ثلاث كاميرات على اللوحة الخلفية للهاتف، رئيسية بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8، مصحوبة بمستشعر عالي السرعة بدقة 12 ميجابكسل، ومستشعر ماكرو بسيط بدقة 5 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.2، وهناك أيضاً كاميرا أمامية تعمل بدقة 32 ميجابكسل بفتحة f/2.2.

أفضل موبايل سامسونج Galaxy A54

يأتي هاتف سامسونج Galaxy A54 مدعوم من قبل معالج سامسونج إكسينوس 1380، ويقترن 6 و 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وتخزين داخلي من 128 و 256 غيغابايت.

وهو مجهز أيضاً ببطارية 5000 مللي أمبير في الساعة، ويدعم الشحن السريع بقوة 25 واط، ويمكن أن تعمل البطارية طوال اليوم.

سعر هاتف سامسونج Galaxy A54

يتوفر هاتف سامسونج جالاكسي ايه 54 في السوق المصري بسعر حوالي 14 ألف 700 جنيه مصري، وتختلف الأسعار من متجر لآخر وحتى من إصدار لإصدار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا