الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

احصل على الكمبيوتر المحمول LG Gram SuperSlim OLED بخصم كبير بنسبة 44٪

الخميس ، 25 يناير 2024 الساعة 12:50 (احداث نت / ليث محمد)

يتمتع الكمبيوتر المحمول LG Gram SuperSlim OLED بخصم كبير قدره 700 دولار على قائمة الأسعار في Best Buy. ومع سريان الخصم، يصبح الكمبيوتر المحمول ذا قيمة مغرية بفضل شاشة OLED الجميلة والأداء الجيد وعمر البطارية القوي. بالإضافة إلى ذلك، يزن جهاز Gram SuperSlim 990 جرامًا فقط (2.18 رطلاً) مما يجعله سهل الحمل للغاية. بحسب ما ذكره موقع notebookcheck.

LG Gram SuperSlim ()، كما يوحي الاسم، هو كمبيوتر محمول مقاس 15.6 بوصة يركز بشكل أساسي على قابلية النقل. تزن الآلة أقل من 1 كجم ويبلغ سمكها 10.99 ملم فقط في أنحف نقطة لها. انخفض الكمبيوتر المحمول الآن بنسبة هائلة بلغت 41٪ في Best Buy مما أدى إلى تراجع الجهاز مرة أخرى إلى أدنى سعر له على الإطلاق وهو 899.99 دولارًا (اشتره الآن). بسعر مخفض، يعد الكمبيوتر المحمول أمرًا رائعًا للأشخاص الذين يبحثون عن جهاز محمول فائق الأداء للاستخدام اليومي (عبر slickdeals).

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"اخويا رضع مني".. نادين الراسي تخرج عن صمتها وتصدم الجمهور بتصريحات مثيرة

ستذرفون دموعكم في الايام القادمة.. توقعات ليلى عبد اللطيف ترعب وتربك الجمهور في العالم العربي!

العلامات بدأت في الظهور ويوم الوداع اقترب وسيكون حزين للغاية.. ليلى عبد اللطيف ترعب الجمهور وتكشف عن توقعاتها التي حان موعد تحققها؟!

هذا هو تحذيري الأخير للعرب اقتربت ليلة الوداع.. توقعات ليلى عبد اللطيف بدأت بالتحقق والجميع مرعوب وغير مصدق!

"اقترب يوم الوداع ولن يقدر أحد النجاة من هذه الكارثة".. توقعات ليلى عبد اللطيف للعام الجديد بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

توقعوا هوية هذه الطفلة التي أصبحت أشهر فنانة في الوطن العربي وذهب الرئيس عبد الناصر لمنزلها لتقديم الاعتذار!!

ابنتها حجرت عليها للحصول على ثروتها.. تزوجها إيهاب نافع ولم تتزوج غيره.. وكانت صديقة العمل مع دنجوان السينما!!

بعد مرور 54 عام على عرضه.. خطأ "ساذج" لـ سعاد حسني في فيلم صغيرة على الحب لم يلاحظه أحد!

حانت ساعة الصفر استعدوا ياعرب.. ليلى عبد اللطيف تصدم الجميع بتوقعاتها الجديدة

شابة جامعية تصدم الجميع: "ليلة دخلتي قربت وأنا مش بنت بنوت.. أعمل ايه".. اجابة غير متوقعة من مبروك عطية!

إلى جانب شاشة FHD OLED ومعالج Core i7-1360P وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت وسعة تخزين تبلغ 512 جيجابايت، يتميز LG Gram SuperSlim (2023) المعروض للبيع بأساسيات قوية بالإضافة إلى وزنه وسمكه المميزين. لقد أعطينا تكوينًا مشابهًا للكمبيوتر المحمول تصنيفًا "جيدًا" بنسبة 85٪ في مراجعتنا، وذلك بفضل جودة عرض الكمبيوتر المحمول وقوة التحمل ومنافذ Type-C التي تدعم توصيل .

قمنا بقياس لوحة OLED لتوفير تغطية كاملة تقريبًا لنطاق sRGB وDCI-P3 وAdobeRGB جنبًا إلى جنب مع 392 شمعة في المتر المربع من متوسط السطوع واللون الأسود الداكن المميز لألواح OLED. عرضت اللوحة أيضًا وقت استجابة قصيرًا وقيمة DeltaE جاهزة تبلغ 2.2.

بالانتقال إلى الأداء، يوفر Core i7-1360P قوة كافية للتعامل مع المهام اليومية والمهام العرضية الصعبة.

أخيرًا، تمكن LG Gram SuperSlim من التحمل بشكل ممتاز لمدة 12.5 ساعة في اختبار WLAN الخاص بنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا