الارشيف / تكنولوجيا / اسواق الاخبارية

مواصفات OnePlus Ace 3V الجديد.. أحدث هواتف وان بلس بمعالج سريع وقوي

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تستعد ماركة ون بلس لإطلاق OnePlus Ace 3V الجديد الذي يأتي بمعالج قوي وأدائه سريع، وذلك بعد إطلاق هاتف OnePlus Ace 3 القوي المعتمد على أساس معالج Snapdragon 8 Gen 2، حيث سيتم إصدار هاتفين آخرين من سلسلة Ace 3 وهو هاتف Ace 3V، ونسخة Pro أعلى منه.

إعلانات

مواصفات هاتف OnePlus Ace 3V الجديد

وفقا لمصادر صينية في ويبو، فإن أهم مواصفات هاتف OnePlus Ace 3V الجديد هو شاشة العرض التي تأتي بدقة 1.5K من نوع OLED، مع معدل تحديث 120 هرتز، ويمكن أن تكون متاحة في الإصدارات المسطحة والمنحنية.

هاتف OnePlus Ace 3V الجديد

إعلانات

بينما يتم تشغيل الهاتف على معالج Snapdragon 7 Gen 3، ويدعم بطارية سعتها 5500 مللي أمبير، والتي تدعم الشحن السريع 100 واط، في حين أن الهاتف مزود إطار من البلاستيك والزجاج الخلفي.

إعلانات

مواصفات الكاميرا والذاكرة

ومن أهم المعلومات حول الكاميرا والذاكرة وذاكرة الوصول العشوائي غير متوفرة بعد، ونحن في انتظار رسائل جديدة من شأنها تأكيد هذه المواصفات وتوضيح التفاصيل.

ومن الجدير بالذكر أن هاتف Ace 2V أطلقت في العام الماضي، ومن ثم إعادة تسمية OnePlus Nord 3 في السوق العالمية، لذلك، يمكن إعادة تسمية Ace 3 إلى ون OnePlus Nord 4 أو OnePlus Nord 5 خارج الصين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا