الارشيف / تكنولوجيا / اسواق الاخبارية

موعد إطلاق Honor X9b في السوق.. تصميم وأداء يفوق التوقعات

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

ستقوم شركة Honor الصينية بإطلاق Honor X9b الجديد الذي سيتم الكشف عنه رسمياً في الهند في 15 فبراير، وحتى الآن أكدت العلامة التجارية الكثير من المعلومات حول مواصفات وتصميم الجهاز القادم.

إعلانات

مواصفات هاتف Honor X9b

وفقًا لموقع gizmochina، سيحتوي هاتف Honor X9b القادم على خلفية أساسية بدقة 108 ميجابكسل إلى جانب كاميرا فائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

إعلانات

يدّعي مادهاف شيث، الرئيس التنفيذي لشركة Honor، أن الهاتف يتميز بكاميرا ذكاء اصطناعي تتعرف على الحركة وتحدد اللحظة المثالية، في حين أن التصميم مستوحى من ساعات رولكس الفاخرة التي تتميز بجمالية الحلقة المزدوجة.

إعلانات

ووفقًا للمعلومات السابقة، يتميز هاتف Honor X9b بشاشة مقاس 6.78 بوصة مع حافة منحنية، ومستشعر بصمة ضوئي مدمج تحت ، وتدعم الشاشة دقة 1.5K ومعدل تحديث 120 هرتز.

يوجد تحت غطاء محرك معالج Snapdragon 6 Gen 1 الرائد من Qualcomm إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة افتراضية بسعة 8 جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة 256 جيجابايت.

أكدت أن الهاتف يتميز بواجهة مستخدم Magic OS 7.2، ولكن لم يتضح بعد ما إذا كان سيعمل بنظام أندرويد 13 أو 14: سيتوفر الهاتف بلونين مختلفين: الأسود والبرتقالي المميز.

موعد إطلاق هاتف Honor X9b

ستكشف Honor أيضًا عن سماعات الرأس Choice X5 وسماعات ساعة Choice Watch في حدث Honor X9b في 15 فبراير، ولم تتضح بعد أسعار هذه الأجهزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا