الارشيف / تكنولوجيا / اسواق الاخبارية

إطلاق أول iPhone قابل للطي في سبتمبر 2026 لمنافسة هواتف الرائدة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

آبل تفتح أفقًا جديدًا للابتكار مع أول iPhone قابل للطي سينافس هواتف سامسونج القابلة للطي بجدارة، حيث تعمل على تطوير الهواتف الذكية القابلة للطي منذ خمس سنوات حتى الآن وأطلقت أول هاتف ذكي قابل للطي في عام 2019، ولكن الشركة أدخلت تحسينات كبيرة على هواتفها الذكية القابلة للطي على مدى السنوات القليلة الماضية، ونظراً لهيمنة سامسونج الطويلة الأمد في هذا المجال، تخطط Apple لمنافسة أول هاتف iPhone قابل للطي والذي سيتم إطلاقه في سبتمبر 2026، ويمكن أن ينافسه هاتف Z Flip 8 الذي ستطلقه الشركة الكورية الجنوبية هذا العام.

إعلانات

أول هاتف iPhone قابل للطي

وفقًا لموقع Alpha Economy، تستهدف Apple عام 2026 لإطلاق أول هاتف iPhone قابل للطي من إنتاجها، ويُزعم أن الجهاز سيتم إطلاقه في سبتمبر من هذا العام، وهو نفس الإطار الزمني الذي يمكن أن تطلق فيه سامسونج هاتفي Galaxy Z Flip 8 و Galaxy Z Fold 8.

كما يزعم المنشور الكوري الجنوبي أن شركة Apple تخطط لبيع حوالي 50 مليون جهاز iPhone قابل للطي، أي ضعف إجمالي الشحنات العالمية من الهواتف الذكية القابلة للطي في عام .

إعلانات

إعلانات

تعمل سامسونج حالياً على نقل بعض موظفيها من فريق تطوير Vision Pro إلى فريق تطوير iPhone القابل للطي، ولكن بما أن الشائعات حول هاتف Apple القابل للطي موجودة منذ فترة، فمن الأفضل انتظار المعلومات الرسمية من الشركة.

وقد زعمت تقارير سابقة أن آبل ستطلق آيباد ميني القابل للطي قبل آيفون القابل للطي لقياس الاهتمام بالأجهزة القابلة للطي، وبحلول الوقت الذي ستطلق فيه آبل هاتف آيفون قابل للطي، سيكون لدى سامسونج بالفعل هاتف من سلسلة Galaxy Z الذي يوفر العديد من المميزات والمتانة والتي تنتمي إلى مستويات شبه مثالية.

كما تحتاج سامسونج أيضاً إلى تقديم قيمة مضافة من حيث البرامج والتطبيقات والألعاب للأجهزة القابلة للطي، وهو أمر دائماً ما تكون شركة Apple متقدمة فيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا