تكنولوجيا / IGN

مراجعة شاشة BenQ PD2705Q

في المشهد الحالي، حيث أصبح العمل عن بُعد شائعًا، لا يمكن التفويت في أهمية شاشة عرض عالية الجودة. تعمل الجيدة كنافذة للإنتاجية، وتقدم صورًا واضحة، وتصميمًا مريحًا، وميزات متقدمة مصممة لتعزيز الكفاءة. سواء كنت تقوم بحساب الأرقام أو تصميم الرسومات أو حضور الاجتماعات الافتراضية، يمكن للشاشة المناسبة أن تحدث فرقًا كبيرًا في الحفاظ على التركيز وتقليل إجهاد العين خلال ساعات العمل الطويلة. هل تقدم BenQ's DesignVue PD2705Q الجديدة بالضبط ما يحتاجه المصممون بالنسبة للألوان؟

‫المواصفات:

‫• شاشة 27 بوصة

‫2569x1440 (Quad HD) جودة تصل إلى

‫• تقنية عرض IPS

‫• معدل تحديث أقصى: 60 هرتز

‫• تقنية AQCOLOR

‫• مكبرات صوت 2Wx2

‫• مضاد للسطوع (Anti glare)

‫• دعم HDR10

‫• منفذ USB-C

أهم ميزة في PD2705Q هي دقة الألوان. نظرًا لاستهدافها بشكل رئيسي للمصممين وأصحاب أجهزة Mac، فإن تقديم ميزة مطابقة الألوان عبر شاشات مختلفة باستخدام ميزة ICCsync في برنامج Display Pilot الذي يسهل عملية التحكم في الشاشة، من مستوى الصوت إلى السطوع والمداخل. بالإضاقة لميزة KMV المميزة والتي تتيح استخدام لجهازين باستخدام كيبورد وفأرة واحدة فقط. ولا ننسى أن نذكر أنها ترفع مستوى تقديم الألوان الحقيقية مع تقنية AQCOLOR التي تساعد في تناسق الألوان للرسومات وتحرير الفيديو والتصوير الفوتوغرافي وإنتاج الفيديو بألوان دقيقة وتدرجات لونية سلسة.

‫ليست BenQ غريبة على التصاميم الممتازة لشاشاتها. عدم وجود أجزاء سهلة الكسر وعملية التجميع البسيطة بشكل تجعل من تركيبه وتشغيله عملية سريعة. وهو أمر غير مهم بالنسبة لبعض الأشخاص، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يقومون بتحديث معداتهم بشكل متكرر، من المزعج كيف يمكن أن تكون بعض الشاشات معقدة للغاية في التجميع خاصة إذا كانت قابلة للتعديل بشكل كبير. وهو الأمر الذي لا ينطبق مع تصميم PD2705Q الممتاز.

‫سيكون مستخدمو Mac سعداء بوضع M-Book الجديد في PD2705Q. الذي يعرض الألوان التي يمكن أن تتطابق مع أي شاشة MacBook. مما يساعد في تجنب العناء الناجم عن التبديل المستمر الذي قد يهدر الكثير من وقت العمل، وبمساعدة برنامج Display Pilot الذييسهل عملية التحكم في . وفيما يتعلق بالكفاءة، فإن إضافة الشاشة لمنفذ USB-C تسمح بمزيد من الوظائف. مما يتيح لك توصيل جهاز كمبيوتر آخر، على الرغم من أن توصيل 65 واط فقط قد يكون مخيبًا لبعض المستخدمين. حيث قد لا يكون من الأفضل شحن بعض الأجهزة أثناء استخدام PD2705Q.

‫العديد من مواصفات PD2705Q تميل إلى أنه خيار مثالي للمصممين ومستخدي Mac كذلك. ولكن أولئك الذين يرغبون في تضمين الألعاب في استخدامهم للشاشة قد لا يكونون سعداء بما تقدمه. حيث يقدم معدل تحديث بسرعة 60 هرتز الذي يبدو مقيدًا للاعبين. BenQ طموحة في تقديم أفضل تجربة ممكنة من خلال تضمين مكبرات صوت جيدة الإخفاء في هذه الشاشة. مما يوفر صوتًا جيد الجودة وصوتًا عالي بما فيه الكفاية ولكن ليست مثالية لتجربة أكثر تعمقً مثل ألعاب الفيديو.

‫شاشة BenQ PD2705Q تقدم خيار مثالي للمصممين ومستخدمي أجهزة Mac. بعرضها لألوان دقيقة وتقتية تناسق الألوان بين الشاشات التي ترفع مستوى الكفاءة لدى المصممين. كذلك ميزة M-Book الرائعة وتضمن منفذ USB-C هو أمر مريح للغاية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا