تكنولوجيا / البوابة العربية للأخبار التقنية

Insta360 تطلق الحركة الصغيرة GO 3S

أطلقت Insta360 الحركة الصغيرة GO 3S القادرة على التقاط مقاطع داعمة لتقنية دولبي فيجن Dolby Vision بدقة قدرها 4K.

وتعد GO 3S نسخة محدثة من كاميرا الحركة GO 3 التي أطلقتها الشركة في العام الماضي، وتأتي مع العديد من الترقيات بالإضافة إلى قدرتها على التقاط لقطات بدقة قدرها 4K بمعدل قدره 30 إطارًا في الثانية.

وزودت Insta360 الكاميرا الجديدة بشريحة حوسبة محسنة مقارنةً بسابقتها، كما أنها تحتوي عدسة جديدة واسعة الزاوية تتيح مقاطع فيديو قليلة التشوهات مع حافات متسقة.

وتستطيع الكاميرا أيضًا التقاط لقطات أكثر سلاسة بالحركة البطيئة بدقة قدرها 1080 بكسل بمعدل قره 200 إطارًا في الثانية أو دقة قدرها 2.7K بمعدل قدره 100 إطارًا في الثانية.

وتتوافق كاميرا الحركة الجديدة من Insta360 مع شبكة Find My من آبل المفيدة لمثل هذا الجهاز الصغير.

كما أنها تتمتع بميزة مقاومة الماء عند غمرها بالماء على عمق يصل إلى 10 أمتار. وفي حال كنت تريد التبديل من التصوير الأفقي إلى التصوير العمودي، فإن بإمكانك تدوير الكاميرا.

وفي حال كان الجهاز بعيدًا عن متناول اليد، فإن بإمكانك استخدام ميزة إيماءة اليد الجديدة لبدء التصوير أو إيقافه، وكذلك لالتقاط الصور.

ومن أجل التصوير دون استخدام اليدين، يمكنك ضبط دقة التسجيل ومدته إذا كنت تريد أن تسجل الكاميرا يومك تلقائيًا، وذلك بفضل وضع Interval Video الجديد.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام وظيفة التحرير التلقائي الجديدة في التطبيق لجعل الذكاء الاصطناعي يدمج عدة مقاطع في فيديو واحد طويل، مع تسجيل النقاط، في حالة عدم رغبتك في تحرير اللقطات يدويًا.

ويعمل جهاز Action Pod بمنزلة غلاف يتضمن شاشة تعمل باللمس ويمكن استخدامه أيضًا بصفته حافظة شحن وجهاز تحكم من بُعد.

ويتيح لك الجهاز معاينة لقطاتك عبر شاشته التي تأتي بقياس قدره 2.2 بوصة والتي يمكنك قلبها إلى الجهة العلوية أو السفلية.

وبصرف النظر عن Action Pod، تأتي الحزمة القياسية Insta360 GO 3S أيضًا مع قلادة مغناطيسية ومشبك يمكنك استخدامه لتوصيل الكاميرا بقبعتك أو ملابسك أو طوق حيوانك الأليف أو في أي مكان آخر تريده. كما أنها تأتي مع حامل محوري وواقي للعدسة.

وتتاح الحزمة القياسية للشراء في جميع أنحاء العالم عبر موقع Insta360 وتجار التجزئة، مثل أمازون.

ويأتي الإصدار المزود بمساحة تخزين داخلية قدرها 64 جيجابايت بسعر قدره 400 دولار، في حين أن الإصدار المزود بمساحة تخزين داخلية قدرها 128 جيجابايت يتوفر بسعر قدره 430 دولارًا.

Follow @aitnews

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البوابة العربية للأخبار التقنية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البوابة العربية للأخبار التقنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا