تكنولوجيا / البوابة العربية للأخبار التقنية

تُعلن رسميًا موعد الكشف عن هواتفها الجديدة القابلة للطي

  • 1/2
  • 2/2

أكدت رسميًا أنها بصدد إقامة حدثها الإعلامي القادم، المعروف باسم Unpacked، في العاصمة الفرنسية باريس يوم الأربعاء الموافق العاشر من يوليو المقبل.

وقالت الشركة في بيان صحفي: “استعدوا لاكتشاف قوة الذكاء الاصطناعي AI التي أُدمجت الآن في أحدث سلسلة من هواتف زد ومنظومة أجهزة جالاكسي. استعدوا لعالم من الإمكانيات، ونحن ندخل مرحلة جديدة من الذكاء الاصطناعي في الأجهزة المحمولة”.

ويُعد اختيار مدينة باريس لاستضافة الحدث خروجًا عن المعتاد لشركة سامسونج التي عادةً ما كانت تقيم أحداث Unpacked في أماكن مثل مدينة نيويورك أو كوريا الجنوبية.

ومع ذلك، فإن مدينة باريس اختيار منطقي بالنظر إلى كون الشركة راعيًا رئيسيًا للألعاب الأولمبية، إذ تستضيف باريس دورة الصيفية لعام 2024 بعد أسبوعين فقط من موعد الحدث.

ومن المتوقع أن يركز الحدث على ابتكارات سامسونج في مجال الذكاء الاصطناعي، مع إمكانية الكشف عن تقنيات جديدة للذكاء الاصطناعي التوليدي في أجهزتها الجديدة.

ومن المنتظر أن تكشف الشركة عن أحدث الإصدارات من هواتفها الذكية القابلة للطي، مثل هاتفي جالاكسي زد فليب 6 وجالاكسي زد فولد 6، بالإضافة إلى الكشف عن ساعتي جالاكسي وتش 7 وجالاكسي وتش ألترا.

وقد تكشف الشركة أيضًا عن الأجهزة اللوحية من سلسلة جالاكسي تاب S10، وسماعات الأذن جالاكسي Buds 3، كما يُحتمل أن تستغل سامسونج الفرصة للكشف بنحو كامل عن خاتمها الذكي جالاكسي رينج، الذي أكدت الشركة سابقًا طرحه في الأسواق في وقت لاحق من العام الجاري.

وستوفر سامسونج بثًا مباشرًا لفعاليات حدث Unpacked من باريس عبر قناتها الرسمية في في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة في اليوم المقرر للحدث.

Follow @aitnews

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

تابعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البوابة العربية للأخبار التقنية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البوابة العربية للأخبار التقنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا