الارشيف / تكنولوجيا / IGN

ساعات ذكية تجعل حياتك أيسر وتساعدك في مهامك اليومية

هناك تباين واضح في وجهات النظر حول الساعات الذكية، فالبعض يراها منتج لا غنى عنه لمتابعة أعمالك عن كثب وحالتك الصحية والبدنية أثناء ممارسة الرياضية أو حتى عند التواجد في العمل، بينما يرى آخرون أنها لا تمثل فائدة كبيرة في ظل القدرة على استخدام الهواتف الذكية عوضًا عنها، رغم ذلك، حققت الساعات الذكية نجاحات مدوية في الفترة الأخيرة، وازدادت شعبيتها بشكل ملحوظ واتسعت قاعدة مستخدميها بفضل الميزات المبتكرة التي تقدمها.

سواء كنت محب للساعات الذكية أم لا، سنشاركك اليوم باقة من أفضل المنتجات في الأسواق التي ستساعدك على إكمال أعمالك وأنشطتك الرياضية بطريقة مثالية مما سيدفعك للاعتماد عليها بشكل أساسي في حياتك اليومية.

HUAWEI Band 8 Smart Watch


حققت نجاحات قوية في تطوير الساعات الذكية، وتأتي HUAWEI Band 8 Smart Watch مع تصميم نحيف للغاية، وشاشة بدون إطار وتصميم ذو زاوية حادة، مما يوضح لنا أن الأناقة تمتد إلى ما هو أبعد من ساعة جلدية تقليدية في معصمك.

يساعدك نظام هواوي TruSleepTM 3.0 على الاستفادة من كل ثانية من النوم، مع توفير الأدوات والنصائح التي تحتاجها للنوم جيدًا كل ليلة، ومع توافر 100 تمرين رائع لتختار من بينها. سوف يتعرف السوار أيضًا على وقت الجري والمشي، بالإضافة إلى توفير مراقبة معدل ضربات القلب في الوقت الحقيقي أثناء السباحة، ناهيك عن تمارين التنفس التي تتخلص من التوتر، مما يجعل الساعة بمثابة طبيب شخصي في راحة يدك.

SoundPEATS Smart Watch


بعيدًا عن الصحة العامة، تتميز ساعات SoundPEATS الذكية بميكروفون مدمج ومكبر صوت عالي الدقة، وبعد الاتصال بهاتفك عبر البلوتوث، يمكنك استخدام الساعات الذكية مباشرة لإجراء المكالمات أو الرد عليها، وقراءة الرسائل، وتخزين جهات الاتصال، وعرض سجل المكالمات.

تهتز الساعة أيضًا لتذكيرك بالمكالمات الواردة أو الرسائل القصيرة أو الرسائل الواردة من تطبيقات مثل WhatsApp و Facebook و Twitter وما إلى ذلك، كل هذا بالإضافة إلى التوافق مع المساعدين الصوتيين لتشغيل مبسط.

تحتوي الساعة على بطاريات مدمجة ذات سعة كبيرة، والتي يمكن شحنها بالكامل خلال ساعتين، ويمكن استخدامها لمدة تصل إلى 7 أيام ولها وقت استعداد طويل يبلغ حوالي 30 يومًا، وتشمل أيضًا آلة حاسبة وتذكيرات عدم الإزعاج والطقس والمزيد.

Xiaomi Smart Band


أنيقة وصغيرة الحجم مع شاشة AMOLED مقاس 1.55 بوصة بدقة 192 × 490 بكسل، والقدرة على مراقبة معدل ضربات القلب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وتتبع النوم، ومراقبة الإجهاد، ناهيك عن كونها مقاومة للماء، لذلك يمكنك ارتداؤها أثناء الاستحمام أو في حمام السباحة.

مع بطارية تستمر 14 يومًا بشحنة واحدة، وأكثر من 110 وضعًا رياضيًا لتتبع أهداف لياقتك البدنية، والإخطارات الذكية والتحكم في الموسيقى، فأنت تمتلك متجر تطبيقات متكامل في معصمك لفعل كل ما يحلو لك.

Apple Watch Series 9


بالنظر لشهرة Apple ومنتجاتها التي لا تخفى على أحد، يعتبر البعض ساعة أبل الذكية الأفضل في الأسواق، تتميز الساعة بالعديد من التقنيات الفريدة بالفعل، إذ يمكن اعتبارها رفيقك الأساسي لحياة صحية أكثر قوة.

تتيح شريحة S9 عرضًا فائق السطوع وطريقة سحرية جديدة للتفاعل بسرعة وسهولة مع الساعة دون لمس ، كما توفر ميزات الصحة والسلامة والأنشطة المتقدمة رؤى قوية وتساعدك عندما تحتاج إليها. وتمنحك التطبيقات المعاد تصميمها في watchOS مزيدًا من المعلومات في لمح البصر.

المثير للاهتمام حقًا أن الساعة تأتي مع ميزة اكتشاف السقوط واكتشاف الأعطال وتقوم بتوصيلك بخدمات الطوارئ في حالة السقوط العنيف أو وقوع حادث سيارة شديد. وتتيح لك ميزة الطوارئ SOS طلب المساعدة بضغطة زر، مما يضمن لك الحصول على المساعدة في أي وقت وفي أي مكان حتى وأن كنت وحيدًا، عليك فقط أن تحرص على ارتدائها أينما ذهبت.

Fit3


المنتج الأخير في قائمتنا ينتمي لشركة الغنية عن التعريف، ويمتاز بالمظهر الأنيق والبساطة في التصميم مع شاشة AMOLED مقاس 1.6 بوصة توفر مساحة عرض واضحة لسهولة التفاعل، وبطارية تدوم طويلاً يتم شحنها بنسبة تصل إلى 65% خلال 30 دقيقة وتستمر لمدة تصل إلى 13 يومًا بشحن كامل، والأهم تجربة GALAXY CONNECTED التي تسمح بالتقاط الصور وتشغيل الأغاني والتحقق من النصوص والمكالمات مباشرة من المعصم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا