تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

صور مسربة تستعرض تصميم Motorola Edge 50 Neo

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تستعد شركة موتورولا لإطلاق إصدار جديد من سلسلة هواتف Neo، ولقد إستعرضت أحدث التسريبات المصورة تصميم ومواصفات Motorola Edge 50 Neo قبل الإعلان الرسمي.

قدمت موتورولا Edge 40 Neo للأسواق في شهر سبتمبر من العام الماضي، واليوم تستعد الشركة لإطلاق إصدار جديد للأسواق.

ولقد كشفت مصورة نشرت مؤخراً عن تصميم ومواصفات هذا الإصدار قبل الإعلان الرسمي، كما أوضحت الصور المسربة إختيارات ألوان هاتف Edge 50 Neo.

ويؤكد مصدر التسريبات على أن هاتف Motorola Edge 50 Neo يأتي برقاقة معالج Dimensity 7300، كما ينطلق بنظام تشغيل Android 14، وواجهة Hello UI، كما يتوفر الهاتف بإختيارات في الذاكرة العشوائية بين 8 أو 12 ، وإختيارات في سعة التخزين بين 256 أو 512 جيجا بايت.

كما يضم الهاتف شاشة pOLED بحجم 6.5 إنش، ويأتي بطبقة حماية من زجاج Gorilla Glass 3، أيضاً يدعم هذا الإصدار بطارية بقدرة 4310 mAh.

أيضاً من المقرر أن يأتي الهاتف بإعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية والتي تتضمن مستشعر رئيسي بدقة 50 ، مع مستشعر بدقة 13 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الإتساع، ومستشعر telephoto بدقة 10 ميجا بيكسل، كما يضم الهاتف كاميرة سيلفي في ثقب يتوسط بدقة 32 ميجا بيكسل.

ويتميز Edge 50 Neo بدعم تقنية Dolby Atmos، ومعايير IP68 في مقاومة الماء والغبار، كما يدعم الهاتف تقنية البلوتوث 5.3، وتقنية NFC، ويتميز الهاتف بسُمك 8.1مم، ووزن171 جرام، وينطلق بعدد 4 من الإختيارات في الألوان تشمل الأزرق، واللاتيه، والرمادي والأحمر.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا