تكنولوجيا / جو 24

مفاجأة من "آبل".. آيفون قابل للطي في 2026

يبدو أن شركة "آبل" تستعد لطرح جهاز آيفون قابلا للطي في وقت مبكر من عام 2026 ما قد يمثل أكبر تجديد لتصميم الأجهزة للمنتج الأكثر شعبية في الشركة.

 وتحاكي خطة الشركة التي يقع مقرها في كوبرتينو بولاية كاليفورنيا لإطلاق آيفون قابل للطي خطوة مماثلة من شركة سامسونغ التي كانت رائدة في قطاع الأجهزة القابلة للطي في عام 2019، في محاولة لجذب عملاء جدد بتحديث كبير لتصميم الأجهزة.

 

وذكر موقع "ذي إنفورميشن" لمعلومات التكنولوجيا، يوم الثلاثاء نقلا عن شخصين مطلعين أن هاتف آيفون القابل للطي تجاوز مرحلة الدراسة داخل آبل.

اسم رمزي

كما أضاف أن آبل تواصلت مع موردين في آسيا لتصنيع مكونات للجهاز، مشيرا إلى أنها وضعت اسما رمزيا داخليا للمنتج هو (في.68).

ومن المتوقع أن تؤدي الهواتف الذكية القابلة للطي، والمدعومة بميزات الذكاء الاصطناعي، إلى تحفيز الطلب على منتجات أبل التي تواجه منافسة شديدة من شركتي وهواوي في وسامسونغ على مستوى العالم.

ونمت سوق الهواتف الذكية القابلة للطي عالميا 49 بالمئة في الربع الأول مقارنة بالعام السابق، مسجلة أعلى معدل زيادة في عام ونصف العام، وذلك وفقا لتقرير مؤسسة كاونتربوينت ريسيرش الصادر في مايو، مع احتلال المركز الأول للمرة الأولى، متغلبة على سامسونغ.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جو 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جو 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا