تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

Poco تحدد الأول من أغسطس للإعلان الرسمي عن Poco M6 Plus 5G

  • 1/2
  • 2/2

حددت علامة Poco التجارية يوم الأول من أغسطس لعقد مؤتمر لكشف النقاب عن Poco M6 Plus 5G، ولقد قدمت الشركة تفاصيل حول إعدادات الكاميرة في هذا الإصدار قبل الإعلان الرسمي.

انطلقت صفحة Poco M6 Plus 5G الرسمية على موقع الشركة إستعداداً للإعلان المرتقب، ولقد كشف الإعلان التشويقي الرسمي عن تصميم الهاتف الذي يظهر بنغمة ثنائية في الألوان، مع حواف بتصميم مسطح، كما يتوسط ثقب للكاميرة الأمامية.

ويأتي هذا الإصدار بإعدادات مزدوجة في الكاميرة الخلفية تتضمن مستشعر رئيسي بدقة 108 بفتحة عدسات f/1.75 بميزة التكبير البصري داخل المستشعر حتى 3 مرات، كما تتضمن الإعدادات حلقة LED.

ولقد أشارت تقارير سابقة إلى أن هاتف Poco M6 Plus يأتي بتصميم يحاكي Redmi Note 13R الذي يتوفر في السوق الصيني، ويضم شاشة IPS LCD بحجم 6.7 إنش، وجودة عرض FHD+، كما يدعم معدل تحديث 120Hz.

كما يتميز هاتف Note 13R برقاقة معالج Snapdragon 4 Gen 2، وذاكرة عشوائية 8 ، وسعة تخزين 128 جيجا بايت، كما يضم الهاتف كاميرة سيلفي بدقة 13 ميجا بيكسل، وإعدادات مزدوجة للكاميرة الخلفية تتضمن مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجا بيكسل.

أيضاً يضم الهاتف بطارية بقدرة 5030 mAh، ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 33W، لذا نترقب الإعلان الرسمي لمزيد من التفاصيل.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا