تكنولوجيا / اسواق الاخبارية

مواصفات آيفون iPhone 16 Pro Max .. جديدة تكشف ميزات

انتشرنت عدد من التقارير والتسريبات حول مواصفات آيفون iPhone 16 Pro Max، ويكون بتصميم متطور واستراتيجيات جديدة، وعدسات أكثر تقدما وشاشات أوليد بكفاءة أكثر وميكروفون جديد مع مستشعر رئيسي محسن.

إعلانات

مواصفات هاتف آيفون iPhone 16 Pro Max

ومن المرجح أن يحتفظ هاتف آيفون iPhone 16 Pro Max بنفس التصميم مع إعداد كاميرا ثلاثية وإطار من التيتانيوم  وشاشة مسطحة. ومع ذلك، هناك بعض التغييرات التي قدي حصل عليها الهاتف، مع شاشة أكبر مقاس 6.9 بوصة بدلاً من شاشة العام الماضي مقاس 6.7 بوصة. مع زيادة الحجم، من المتوقع أيضًا أن يرتفع وزن الجهاز من 221 جرامًا إلى 225 جرام، وحواف أنحف مقارنة بإصداراتها السابقة، وقد يحصل الإصدار الأحدث على شاشة Liquid Retina XDR مع لوحة M14 OLED الجديدة من .

مميزات طراز هواتف iPhone 16 الجديدة

كما تشير شائعات متعددة إلى أن عدد الأزرار في هواتف iPhone 16 سيشمل جميع الهواتف الأربعة القادمة، ليحل محل مفتاح كتم الصوت. ويقال إن زر التقاط جديد بالسعة على الحافة اليمنى لكل طراز سيجعل التقاط الصور ومقاطع الفيديو أسهل، وتأتي الهواتف بعدد من الالوان منها تيتانيوم وردي جديد بالإضافة إلى تيتانيوم طبيعي وتيتانيوم أسود وتيتانيوم أبيض، ويمكن أن يصل الطرازان الأساسيان باللون الأسود والأخضر والوردي والأزرق والأبيض وليس من بين هذه الألوان الأصفر.

إعلانات

ومن المرجح أن تأتي جميع الطرز الأربعة بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. ويجب أن تستمر في خيارات التخزين الحالية من 128 جيجابايت إلى 1 تيرابايت، حسب الطراز.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا