تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

إعلان تشويقي من يؤكد على تصميم nova Flip القادم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تستعد العملاق الصيني لإطلاق إصدار جديد من الهواتف القابلة للطي بعلامة nova Flip التجارية، ولقد شاركت هواوي صور تشويقية توضح تصميم هذا الإصدار قبل الإعلان المرتقب.

شاركت هواوي تشويقي لهاتف nova Flip في حساب الشركة الرسمي على منصة Weibo، حيث ظهر الهاتف الصدفي القابل للطي من جميع الزوايا باللون الأخضر.

ويتميز هذا الإصدار بتصميم مربع لشاشة الغطاء الخارجي، والتي تأتي إلى جانب إعدادات الكاميرة الخلفية، كما تتميز الخارجية بتصميم صغير الحجم مقارنة بالإصدرات المنافسة في الأسواق، إلا أنها تأتي بحجم أكبر مقارنة بهاتف Pocket.

كما يؤكد الإعلان التشويقي على أن Huawei nova Flip يأتي بإعدادات مزدوجة في الكاميرة الخلفية، مع ثقب في الشاشة الداخلية للهاتف لكاميرة السيلفي.

ويأتي زر التشغيل الرئيسي بتصميم مسطح، لذا من المتوقع أن يدعم أيضاً تقنية إستشعار البصمة، ومن المقرر أن تكشف هواوي النقاب عن هذا الإصدار بشكل رسمي الأسبوع المقبل في حدث يعقد في 6 من أغسطس في السوق الصيني.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا