تكنولوجيا / البوابة العربية للأخبار التقنية

هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية تدعو للمشاركة في مسابقة “SDG Digital GameChangers” العالمية

  • 1/2
  • 2/2

دعت هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية ، جميع الجهات الحكومية والخاصة والمهتمين والخبراء في قطاع التقنية للمشاركة في النسخة الثانية من مسابقة (SDG Digital GameChangers Award)، التي ينظمها الاتحاد الدولي للاتصالات (ITU)، بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP).

وقد أشارت الهيئة إلى أن مدة التسجيل في المسابقة تنتهي في يوم 11 من أغسطس 2024. وتهدف هذه  المسابقة إلى تسليط الضوء على الدور المحوري للتقنيات الرقمية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، وتكريم الأفكار والحلول المبتكرة التي تساهم في بناء مستقبل أكثر استدامة.

إذ بينت الهيئة أن المسابقة تقدم اعترافًا عالميًا بالأثر الإيجابي للتقنيات الرقمية، التي تسهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، حيث تقدم الجوائز بناء على عدد من المحاور التي تشمل:

  • تمكين الأفراد والمجتمعات.
  • الابتكار في مجال المناخ والبيئة.
  • تعزيز النمو الاقتصادي.
  • بناء مجتمعات سلمية وآمنة.

كما خصصت المسابقة جائزة خاصة للشباب المبدعين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و29 عامًا. وأوضحت الهيئة أن الجائزة تستهدف الجهات الحكومية، والخاصة، والأكاديميين، والشباب.

وستعلن (هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية) أسماء المرشحين النهائيين للفوز بالجائزة في الأول من سبتمبر 2024، على أن يتم تكريم الفائزين في حفل خاص يعقد في يوم 20 من سبتمبر 2024 ضمن فعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة (SDG Digital)، الذي سيُقام في مقر الأمم المتحدة في مدينة نيويورك.

وتشجع هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية جميع المهتمين بالمشاركة في هذه المسابقة العالمية، التي تُعدّ منصة مثالية لعرض الابتكارات التقنية التي تساهم في تحقيق مستقبل أفضل للجميع.

وللمشاركة في هذه المسابقة العالمية، يمكنك زيارة هذا الرابط.

Follow @aitnews

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

تابعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البوابة العربية للأخبار التقنية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البوابة العربية للأخبار التقنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا