الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

تكشف عن ساعة Pixel Watch 3 بإطارات أنحف ونموذج جديد بقياس 45

كتبت سماح لبيب

الأربعاء، 31 يوليو 2024 10:00 م

من المتوقع أن تحتوى Pixel Watch 3 على شاشة أكبر من Watch 2، وذلك بفضل الحواف الأرق ، وتشير المواد التسويقية المسربة التي شاركها موقع Android Headlines إلى أن Pixel Watch 3 مقاس 41 مم ستوفر شاشة أكبر بنسبة 10% من Watch 2 فى نفس مقدار المساحة.

وقد تحتوي Pixel Watch 3 أيضًا على شاشة أكثر سطوعًا ما يصل إلى 2000 شمعة، وهو ضعف سطوع Pixel 2  بالإضافة إلى شحن أسرع بنسبة 20% .

وتؤكد ورقة المواصفات إذا كانت شرعية  على Watch مقاس 45 مم التي تم تسريبها سابقًا وتنص على أن كلا الحجمين سيكون لديهما ما يصل إلى 24 ساعة من عمر البطارية مع تمكين الدائمة أو ما يصل إلى 36 ساعة مع وضع توفير البطارية الجديد.

وقد يعنى هذا أن Pixel Watch 3 لن تستخدم "الواجهة الهجينة" التي تم طرحها في Wear OS 4 ، والتي من المفترض أن تزيد من عمر البطارية حتى 100 ساعة من الاستخدام المنتظم،  وحتى الآن فقط OnePlus Watch 2 لديه هذه الميزة.

وتذكر المواد التسويقية أيضًا ميزات اللياقة البدنية الجديدة، بما في ذلك القدرة على إنشاء جولات مخصصة بالإضافة إلى "إشارات صوتية ولمسية" تخبرك بموعد الركض السريع أو التهدئة أو الحفاظ على الوتيرة.

بالإضافة إلى ذلك، سيقدم "ملخص الصباح" الجديد من Fitbit ملخصًا لمقاييس الصحة واللياقة البدنية لمساعدتك في التخطيط لتدريباتك.

وقد تأتي هذه الميزات الجديدة في إلى الطرز الأقدم من Pixel Watch، وهو ما فعلته في الماضي .

وتشمل التغييرات الأخرى التي تم الكشف عنها في التسريبات دعم خرائط جوجل دون اتصال بالإنترنت، بالإضافة إلى القدرة على عرض البث المباشر لكاميرا Nest Cam وNest Doorbell من Google Home.

ويبدو أيضًا أنه سيكون بإمكانك التبديل بسهولة بين الصور والفيديو عند التحكم في تطبيق الكاميرا في Pixel من الساعة، ويشير تسريب سابق إلى أن Pixel Watch 3 ستحصل على دعم النطاق العريض للغاية لتتبع الموقع بشكل أفضل، لكن المواد التسويقية لا تذكر ذلك.

ومع اقتراب موعد مؤتمر جوجل للإعلان عن الأجهزة في 13 أغسطس ، لن نضطر إلى الانتظار لفترة أطول لمعرفة ما سيأتي مع Pixel Watch 3 ومجموعة Pixel 9 التي تم تسريبها بكثافة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا