تكنولوجيا / اليوم السابع

كيفية ترتيب الأيقونات حول خلفية شاشة iPhone

مع iOS 18، قامت أبل بإصلاح الرئيسية، حيث قدمت تغييرات في التصميم تسمح بمزيد من التخصيص والشخصنة، وأحد التغييرات هو حرية ترتيب الأيقونات والأدوات بمسافة بينها، مما يفتح مجموعة متنوعة من خيارات التخطيط الجديدة، وفقاً لموقع macrumors.

في iOS 17، تشغل التطبيقات الجديدة المضافة إلى الشاشة الرئيسية تلقائيًا المكان المتاح التالي، ولا توجد طريقة لتوزيع الأيقونات على نفس الصفحة، ولكن مع iOS 18، لديك المزيد من المرونة في ترتيب الشاشة الرئيسية.

يمكنك الآن اختيار الموقع الدقيق للتطبيقات الجديدة، مما يسمح بوجود فجوات بحجم أيقونات التطبيق بين التطبيقات، أو صفوف فارغة بالكامل، أو أعمدة فارغة بالكامل، ومع ذلك، نظرًا لنظام الشبكة غير المرئي، لا يمكن وضع الأيقونات والأدوات بمسافات غير متساوية، لذلك يجب مراعاة ذلك عند ترتيب الشاشة الرئيسية.

يتيح هذا التصميم مجموعة متنوعة من التخطيطات: على سبيل المثال، يمكنك وضع واحد في منتصف الصفحة، وإنشاء صف من التطبيقات في الأعلى والأسفل، وتشكيل عمود من التطبيقات، هدف أبل هنا هو السماح لك بتنظيم التطبيقات والأدوات حول خلفيات الشاشة وإنشاء تخطيطات أكثر وظيفية وجاذبية بصريًا.

وإليك كيفية وضع الرموز الخاصة بك حيث تريد في iOS 18.

1- اضغط مطولاً على مساحة فارغة على ‌الشاشة الرئيسية‌ للدخول إلى وضع الاهتزاز.
2- انقل أيقونات التطبيق إلى المواضع المطلوبة داخل الشبكة غير المرئية.
3- اضغط فوق تم.

في iOS 18، يمكنك أيضًا تكبير أيقوناتك عن طريق إزالة أسماء التطبيقات منها، اضغط فوق الرابط لمعرفة كيفية القيام بذلك، iOS 18 في الإصدار التجريبي العام حاليًا وسيشهد إصدارًا عامًا في الخريف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا