تكنولوجيا / اليوم السابع

تعملها إزاي؟.. كيفية إخفاء أسماء التطبيقات على الرئيسية لجهاز iPhone

في iOS 18، وهو حاليًا في مرحلة تجريبية، وسعت أبل خيارات التخصيص للشاشة الرئيسية على iPhone، وبفضل إعداد جديد، أصبح من الممكن الآن تكبير أيقونات التطبيقات والأدوات عن طريق إخفاء تسمياتها.

مع تمكين الإعداد في iOS 18، تتم إزالة أسماء التطبيقات من الشبكة، ما يزيد من حجم الأيقونات والأدوات على الرئيسية مع توفير المساحة، ومع الأيقونات الأكبر، لا يزال بإمكانك الحصول على ستة صفوف أيقونات بحد أقصى مع أربعة أيقونات لكل منها، وهو نفس العدد الذي تقتصر عليه عند تشغيل أسماء الأيقونات.

إذا كنت على دراية كافية بتطبيقاتك المفضلة بحيث لا تشعر بالحاجة إلى رؤية الأسماء أسفل الأيقونات، فإن الأمر يستحق المحاولة، ومع إزالة التسميات، يصبح تصميم أيقونات التطبيقات الخاصة بك في مركز الاهتمام، مما يؤدي إلى مظهر أنظف لشاشتك الرئيسية. لاحظ أن هذا الإعداد عالمي، لذلك لا يمكنك الحصول على أيقونات صغيرة على صفحة واحدة وأيقونات كبيرة على صفحة تطبيق مختلفة.

توضح لك الخطوات التالية كيفية القيام بذلك

1- اضغط على مساحة فارغة على الشاشة الرئيسية للدخول إلى وضع الاهتزاز.
2- اضغط على زر التحرير في الزاوية العلوية اليسرى، ثم اختر تخصيص.
3- اضغط على خيار كبير في لوحة التخصيص.
4- اضغط على مساحة فارغة لإخفاء لوحة التخصيص.

إذا قررت أنك تريد رؤية تسميات التطبيق مرة أخرى، فما عليك سوى تكرار الخطوات، ولكن اختر خيار صغير في لوحة التخصيص بدلاً من ذلك، ويتوفر نظام التشغيل iOS 18 حاليًا في الإصدار التجريبي العام وسيتم إصداره رسميًا لمستخدمي iPhone في الخريف.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا