تكنولوجيا / اليوم السابع

طرح لعبة Indiana Jones and the Great Circle بشكل حصري لـ Xbox

من المقرر إطلاق لعبة Indiana Jones and the Great Circle في وقت لاحق من هذا العام، حيث قيل إن مايكروسوفت تتطلع إلى نافذة الإطلاق في عطلة 2024، وستكون لعبة المغامرة والحركة من Bethesda حصرية لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وXbox Series S / X عند الإطلاق.

ومع ذلك، قد لا تظل هذه الحصرية قائمة لفترة طويلة، فوفقًا لمطلع على الصناعة، ستشق Indiana Jones and the Great Circle طريقها إلى العام المقبل، وهذه الشائعة ليست الأولى من نوعها: في وقت سابق من هذا العام، تم الإبلاغ عن أن العديد من عناوين مايكروسوفت الخاصة بالطرف الأول قيد النظر للإطلاق على منصات منافسة من Sony و Nintendo، بما في ذلك ألعاب Xbox الحصرية مثل Starfield و Indiana Jones and the Great Circle.

Indiana Jones من المقرر إطلاقها على PS5
تأتي المعلومات من أحد المسربين على منصة X، وهو أحد المطلعين الموثوق بهم في صناعة الألعاب والذي سرب سابقًا تطورات دقيقة قبل الإعلانات الرسمية، في منشور على X، زعم المخبر أن Indiana Jones and the Great Circle ستُطلق على الكمبيوتر الشخصي وXbox في ديسمبر كإصدار حصري لوحدة التحكم.

وأضافوا: "بعد انتهاء نافذة الحصرية المؤقتة هذه، من المقرر أن تأتي Indiana Jones & the Great Circle إلى PlayStation 5 في النصف الأول من عام 2025".

ولم يشر المطور MachineGames وBethesda ومايكروسوفت حتى الآن إلى أي خطط لإطلاق اللعبة على PS5، وتم تأكيد إطلاق عنوان مايكروسوفت الأول، Indiana Jones and the Great Circle على الكمبيوتر الشخصي وXbox Series S / X وGame Pass.

وفي فبراير، زعمت تقارير متعددة أن مايكروسوفت تستعد لإحضار ألعابها الحصرية إلى PS5 وNintendo Switch. زعم أحد هذه التقارير أن Indiana Jones and the Great Circle قيد النظر لإطلاق PS5. قال التقرير، نقلاً عن مصدر مطلع على خطط مايكروسوفت، إن لعبة Indiana Jones تبدو وكأنها على وشك الانضمام إلى قائمة عناوين Xbox التي يمكن أن تشق طريقها إلى وحدات التحكم المنافسة.

أكد الرئيس التنفيذي لشركة Micrsoft Gaming، فيل سبنسر، في وقت لاحق من ذلك الشهر أن أربع ألعاب حصرية لـ Xbox كانت في الواقع تنتقل إلى PS5 و Nintendo Switch، لكنه أكد أن إصدارات Bethesda الثلاثية مثل Starfield و Indiana Jones and the Great Circle ستظل حصرية لـ Xbox والكمبيوتر الشخصي.

تم الكشف عن Indiana Jones and the Great Circle بمقطع دعائي في عرض مايكروسوفت Developer Direct في يناير، تستند لعبة إطلاق النار والمغامرة من منظور الشخص الأول إلى امتياز Lucasfilm وستسمح للاعبين باللعب بدور Indiana Jones الشهير في قصة أصلية مستوحاة من الأفلام. لا يوجد تاريخ إصدار مؤكد للعبة حتى الآن ولكنها ستصل إلى الكمبيوتر الشخصي و Xbox في وقت لاحق من هذا العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا