العاب / IGN

لعبة Until Dawn ستصدر على بسعر 60 دولارًا وتثير الجدل حول سعر النسخة الجديدة

يُقال إن إصدار PlayStation 5 والكمبيوتر الشخصي من Until Dawn يكلف 59.99 دولارًا، ويناقش المعجبون مرة أخرى السعر المناسب للنسخة المحسنة.

لم يتم تأكيد سعر 60 دولارًا رسميًا ولكنه يأتي من billbil-kun التابع لشبكة Dealabs، وهو أحد أكثر المسربين شهرة والذي أعلن على مدار السنوات العديدة الماضية عن ألعاب PlayStation Plus كل شهر قبل PlayStation نفسها، لذلك من المحتمل أن يكون هذا السعر.

قوبل الكشف عنها بردود فعل متباينة من معجبي PlayStation، حيث يقول البعض إن مستوى النسخة المحسنة أو المعاد انتاجها هنا يبرر المنتج بسعر كامل تقريبًا. آخرون، الذين يشيرون إلى أن Until Dawn ستبلغ عقدًا من الزمان في عام 2025، أقل حماسًا.

الحجة لصالح Until Dawn أكثر تعقيدًا لأنها ليست مجرد ترقية رسومية، حيث تتميز اللعبة بافتتاحية جديدة مع مشاهد جديدة، وتصوير سينمائي منقح في جميع أنحاء اللعبة يستخدم مزيجًا من المشاهد الثابتة والكاميرات من فوق الكتف، وتغييرات لا حصر لها في إمكانية الوصول والاستخدام بما في ذلك بديل لآلية "لا تتحرك" سيئة السمعة إلى حد ما، وثروة من الترقيات الرسومية مثل نماذج الشخصيات والبيئات المحدثة والمؤثرات البصرية والرسوم المتحركة والمزيد.

يشير العديد من المعجبين إلى أن لعب لعبة PlayStation 4 على يعمل بالفعل بمعدل 60 إطارًا في الثانية، ولكن من الواضح أن إصدار PS5 والكمبيوتر الشخصي الكامل يوفران أكثر من ذلك بكثير، وما زالت Sony لم تعلن ما إذا كان أي شكل من أشكال الخصم سيكون متاحًا لأولئك الذين يمتلكونها بالفعل على PS4.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا