تكنولوجيا / اليوم السابع

كل ما تريد معرفتة عن iPhone SE 4 قبل طرحة الشهر المقبل

تستعد أبل لإطلاق سلسلة iPhone 16 ولكن هناك بعض التسريبات الخاصة بـ iPhone SE 4 تنتشر أيضًا على الإنترنت، تأتي التفاصيل حول الجدول الزمني للإطلاق، وأهلية Apple Intelligence من مراسل Bloomberg الموثوق، مارك جور مان، الشيء الجيد هو أن مواصفات وتصميم iPhone SE القادم تسربت بالفعل عدة مرات، إليك كل ما تحتاج إلى معرفته.

يقال إن أبل ستعلن عن هاتفها الجديد iPhone SE 4 في وقت مبكر من بداية عام 2025، ويقال أيضًا أن الجهاز سيتلقى دعمًا لـ  Apple Intelligence، مما سيجعل ميزات الذكاء الاصطناعي أكثر سهولة في الوصول للمستخدمين الذين لا يستطيعون تحمل تكلفة جهاز رائد ويذهبون إلى طراز SE لطالما كانت هواتف iPhone SE الذكية تدور حول تقديم أداء قوي إلى حد ما وتجربة iOS بسعر أكثر بأسعار معقولة مقارنة بأجهزة iPhone فائقة الجودة.

يُشاع أن iPhone SE 4 سيشتمل على العديد من الترقيات البارزة، بما في ذلك شاشة OLED من  BOE، وتصميم منعش، ومنفذ USB-C، مما سيمثل تحسنًا كبيرًا لهاتف أبل الذكي السابق iPhone SE 3 ومن المتوقع أن يشبه تصميم SE 4  هاتف  iPhone 14، مما سيمنح مشتري iPhone SE  راحة كبيرة لأنه سيكون قادرًا على تقديم بطارية وشاشة أكبر وتصميم عصري، ويُقال إن iPhone القادم يتميز بشاشة مقاس 6.1 بوصة.

تشير النماذج الأولية السابقة إلى ترقية كبيرة للبطارية، حيث من المحتمل أن يحتوي SE 4 على بطارية بسعة 3279 مللي أمبير في الساعة، على غرار  iPhone 14، وهي زيادة كبيرة عن بطارية iPhone SE 3 التي تبلغ 1261 مللي أمبير في الساعة، ومن المتوقع أيضًا أن يتم تشغيل طراز SE الجديد بشريحة A16 Bionic من Apple، وهي نفس الشريحة الموجودة في iPhone 15.

على الرغم من هذه الترقيات، من المرجح أن يتميز SE 4 بكاميرا خلفية واحدة، بما يتماشى مع طرز SE السابقة، والتي تحتوي عادةً على عدد أقل من الكاميرات مقارنة بالطرازات الرائدة، ومن المتوقع ظهور المزيد من التفاصيل في الأسابيع المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا