تكنولوجيا / اليوم السابع

يعني إيه؟.. Google Photos يحصل على ميزة تتيح للمستخدمين حظر وجه الاشخاص

يحصل Google Photos – مدير الوسائط على أجهزة أندرويد – على ميزة جديدة تتيح للمستخدمين ليس فقط إخفاء شخص ما بل وحظره بالكامل من مجموعة الوسائط الخاصة بهم، وفقًا للشركة، يمكن أن يكون ذلك مفيدًا عندما لا يريد المستخدمون رؤية شخص ما يظهر في علامة تبويب الذكريات الخاصة بهم، في حين كانت ميزة مماثلة متاحة سابقًا في Google Photos، إلا أنها سمحت للمستخدمين فقط بإخفائهم من أقسام معينة من التطبيق، الميزة الجديدة متاحة للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد في تطبيق Google Photos.

ميزة الحظر في Google Photos

وفقًا لصفحة الدعم الجديدة الخاصة بـ Google، تمت إضافة خيار حظر جديد إلى جانب إظهار أقل،  وكما يوحي الاسم، فإنه يتيح للمستخدم حظر وجه شخص ما (على سبيل المثال شريك سابق) من الظهور في دائرة الذكريات في Google Photos، في حين أن وظيفته مماثلة لخيار إظهار أقل، فإن ميزة الحظر هي خيار أكثر قوة.

 

تقول أنه إذا اختار المستخدمون خيار إظهار أقل، فلن يظهر وجه الشخص المحدد في الذكريات ولكن قد يظل يظهر في صور المجموعة المضمنة في الذكريات، ومن ناحية أخرى، يخفي خيار حظر الشخص من الذكريات تمامًا، بما في ذلك صور المجموعة مع الآخرين، إليك ما عليك القيام به إذا كنت ترغب في حظر شخص ما من صور جوجل:

1- افتح صور جوجل وانقر على أيقونة الملف الشخصي في الزاوية اليمنى العليا من .
2- حدد خيار إعدادات صور جوجل، وانقر على التفضيلات ثم الذكريات.
3- أسفل خيار إظهار أقل، سيرى المستخدمون الآن علامة تبويب جديدة محظورة. انقر على تحديد الوجوه ثم اختر الوجه الذي ترغب في حظره من الظهور في دائرة الذكريات.
4- انتقل مرة أخرى إلى صفحة صور جوجل الرئيسية ولن ترى وجه هذا الشخص بعد الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا