تكنولوجيا / البوابة العربية للأخبار التقنية

آبل توقف أغطية FineWoven لهواتف آيفون

  • 1/2
  • 2/2

أوقفت آبل استخدام مادة FineWoven التي لم تلقَ استحسان المستخدمين، دون تقديم أغطية جديدة تستخدم هذه المادة الشبيهة بالجلد لهواتف آيفون 16 الجديدة.

وأزالت الشركة الأغطية المصنوعة من FineWoven لهواتف آيفون القديمة من موقعها الإلكتروني، مع استمرار توفر إصدارات محدودة منها مثل محفظة MagSafe، وحلقة مفاتيح AirTag، وسوار لساعة آبل.

وخلال حدثها الأخير لإعلان سلسلة هواتف آيفون 16، خصصت آبل بعض الوقت للترويج لأغطيتها الجديدة التي تُعرف باسم Clear Case والمزودة بتقنية MagSafe. ومع ذلك، لا تُعد تلك الأغطية بديلًا مباشرًا للأغطية السابقة.

وكانت آبل قد روّجت لمنتجات FineWoven على أنها منتجات صديقة للبيئة، إذ إن لها بصمة كربونية أقل بكثير من المواد الجلدية التي تخلّت عنها الشركة كجزء من جهودها المرتبطة بالحفاظ على ، وهي بالأساس لها “نسيج قطني متين”، ومصنوعة من البوليستر المعاد تدويره بنسبة كبيرة، وفقًا لما ذكرته الشركة في وقتٍ سابق.

ومع ذلك، قوبلت مادة FineWoven بردود فعل سلبية، ونصح المستخدمون والمراجعون بعدم شرائها لأسباب متعددة، منها سهولة تعرضها الخدوش وتكوين البقع، إلى جانب أنها لم تكن مريحة لمعظم المستخدمين.

وأما متجر أمازون الإلكتروني فقد أضاف علامة تشير إلى تكرار عمليات الإرجاع على أغطية آيفون المصنوعة من FineWoven.

وكانت تقارير سابقة قد أفادت بأن آبل ألغت طلبات تصنيع جديدة لتلك الأغطية، وكان يُفترض أنها ستطرح بديلًا مناسبًا يحل محلها.

Follow @aitnews

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

تابعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البوابة العربية للأخبار التقنية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البوابة العربية للأخبار التقنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا