تكنولوجيا / اليوم السابع

مايكروسوفت تستغنى عن 650 موظفا إضافيا فى Xbox

كتبت سماح لبيب

الجمعة، 13 سبتمبر 2024 03:00 ص

أعلنت  شركة مايكروسوفت اليوم عن تسريح حوالي 650 موظفًا في قسم الألعاب الخاص بها ، وتأتى التخفيضات الأخيرة بعد أشهر من تسريح مايكروسوفت لـ 1900 موظف في Activision Blizzard و Xbox ، وبعد إغلاق العديد من استوديوهات الألعاب بما في ذلك  مطور Redfall  Arkane Austin.

وأعلن رئيس شركة Xbox فيل سبنسر، عن تسريح الموظفين في مذكرة داخلية هذا الصباح، اطلع عليها موقع The Verge، وتتعلق التخفيضات بصفقة Activision Blizzard، ويوضح سبنسر في بريده الإلكتروني أنه "لن يتم إلغاء أي ألعاب أو أجهزة أو تجارب" ولن يتم إغلاق أي استوديوهات كجزء من عمليات التسريح اليوم.

كما يقول سبنسر كجزء من مواءمة هيكل فريقنا بعد الاستحواذ وإدارة أعمالنا، اتخذنا قرارًا بإلغاء ما يقرب من 650 دورًا في Microsoft Gaming معظمها وظائف مؤسسية وداعمة لتنظيم أعمالنا وتحقيق النجاح على المدى الطويل".

وأتمت شركة مايكروسوفت  صفقة استحواذها  على شركة Activision Blizzard مقابل 68.7 مليار دولار في أكتوبر، بعد أشهر من المعارك مع الجهات التنظيمية في المملكة المتحدة والولايات المتحدة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا