تكنولوجيا / اليوم السابع

تحديثات YouTube Shorts تبدأ 15 أكتوبر وترفع مقاطع الفيديو إلى 3 دقائق

كتبت سماح لبيب

الجمعة، 04 أكتوبر 2024 01:00 م

تعمل منصة على زيادة حدود الفيديو من دقيقة واحدة إلى ثلاث دقائق، وسيصل YouTube Shorts بدءًا من 15 أكتوبر.

وسمح TikTok، وهو أكبر منافس لـ Shorts، للمستخدمين بمشاركة مقاطع مدتها 10 دقائق لأكثر من عامين، ومن المفترض أن يعمل التحديث الجديد مع أي فيديوهات Shorts تكون مربعة أو أطول من حيث نسبة العرض إلى الارتفاع، ولن يؤثر ذلك على أي مقاطع فيديو تصورها قبل اليوم الخامس عشر.

ويُصدر YouTube أيضًا بعض التحديثات الأخرى لفيديوهات Shorts، بما في ذلك معاينة التعليقات في خلاصة Shorts، بالإضافة إلى ذلك، تعمل الشركة على السماح لك بسحب المقاطع عبر YouTube من خلال Shorts وإنشاء مقاطع ريمكس.

وأطلق YouTube ميزة الريمكس لأول مرة في أوائل عام 2024، مما يتيح لك تجريد الصوت واستخدام الفيديو كخلفية أو قص جزء منه لاستخدامه في فيديو Shorts أو وضعه جنبًا إلى جنب مع إبداعك.

وإذا لم تكن فيديوهات Shorts هي ما تفضله، فسيكون من الأسهل أيضًا تخطيها حيث يقدم YouTube أداة لعرض عدد أقل من الفيديوهات القصيرة، ويمكنك تحديد هذا الخيار من خلال قائمة النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا على الرغم من أن YouTube يقول إن التفضيل يستمر مؤقتًا فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا