تكنولوجيا / البوابة العربية للأخبار التقنية

للمحاسبة” يقدم حلولًا رقمية مبتكرة في جيتكس جلوبال 2024

يستعد جهاز للمحاسبة، للمشاركة في معرض جيتكس جلوبال 2024، الذي سيقام خلال المدة الممتدة من 14 إلى 18 من أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي.

وتُعد هذه هي المشاركة الأولى للجهاز في هذا المعرض، ويسعى من خلالها إلى عرض جهوده لتطوير حلول رقمية مبتكرة تعزز كفاءة ودقة عمليات التدقيق والمحاسبة وترتقي بآليات الرقابة والحوكمة ضمن المؤسسات الحكومية الاتحادية في الدولة.

وسيكشف جهاز الإمارات للمحاسبة خلال معرض جيتكس جلوبال عن مجموعة من الحلول الرقمية والأدوات الذكية المبتكرة، التي طُورت داخليًا لتحقيق أهدافه الإستراتيجية في حماية المال العام، وترسيخ مبادئ النزاهة والشفافية والمساءلة والإدارة السليمة ضمن مؤسسات وهيئات الحكومة الاتحادية والجهات الخاضعة بما يعزز سمعة الدولة والثقة في نظامها المالي والاقتصادي.

كما ستشمل مشاركة الجهاز في جيتكس تسليط الضوء على أبرز المبادرات التي يقودها الجهاز لتعزيز الحوكمة الذكية وتعميمها على جميع الجهات الحكومية، وتعزيز الرقابة المالية والمحاسبة ضمن مؤسسات الحكومة الاتحادية.

بالإضافة إلى ذلك، سيوفر المعرض منصة مثالية للجهاز للتواصل مع شركائه المحليين والدوليين وتبادل الخبرات والمعرفة حول أحدث التطورات في مجال الحوكمة الرقمية.

ويعرض جناح جهاز الإمارات للمحاسبة في معرض جيتكس العالمي عدة منصات وحلول رقمية رائدة تستند في عملها إلى تقنيات متقدمة مثل الذكاء الاصطناعي، الأمر الذي سيتيح للجهات الحكومية تعرف الإمكانات التي تتيحها هذه الحلول التكنولوجية لتعزيز مبادئ الحوكمة والشفافية والمساءلة ضمن الجهاز الحكومي في الدولة.

ومن المتوقع أن يشهد جناح الجهاز توقيع عدد من اتفاقيات التعاون مع شركاء إستراتيجيين، مما يعزز مكانة الجهاز كرائد في مجال الحوكمة الرقمية في الدولة.

ويهدف جهاز الإمارات للمحاسبة من خلال مشاركته في جيتكس إلى ترسيخ مكانته كجهة رائدة في تطوير وتطبيق أفضل الممارسات في مجال الحوكمة الرقمية، والمساهمة في تحقيق رؤية الإمارات في أن تكون دولة رائدة في مجال التكنولوجيا والابتكار.

ويمكن لزوار معرض جيتكس جلوبال زيارة جناح جهاز الإمارات للمحاسبة الواقع في القاعة رقم 19 (H19-2) في مركز دبي التجاري العالمي.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البوابة العربية للأخبار التقنية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البوابة العربية للأخبار التقنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا