تكنولوجيا / اليوم السابع

تستضيف "قمة الشرطة العالمية" فى مقرها مرتين لهذه الأسباب

كتبت أميرة شحاتة

السبت، 12 أكتوبر 2024 07:00 ص

كشف تقرير جديد جهود شركة أبل لبناء الجسور مع وكالات إنفاذ القانون، حيث استضافت أبل مرتين في السنوات الخمس الماضية مؤتمرات خلف الأبواب المغلقة لوكالات الشرطة من جميع أنحاء العالم، وجمعت رجال الشرطة في المقر الرئيسي لشركة التكنولوجيا العملاقة في كوبرتينو لمناقشة أفضل السبل لاستخدام منتجاتها.

 

ووفقا لما ذكره موقع "9to5Mac"، عززت الشركة تعاونها مع الشرطة من خلال المؤتمر والاجتماعات الأخرى مع الوكالات في المقر الرئيسي في كوبيرتينو، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المشاريع التي لم يتم الإبلاغ عنها سابقًا والتي تساعد رجال الشرطة على استخدام أجهزة iPhone وأجهزة Mac وApple Vision Pro وCarPlay.

 


يوضح التقرير تفاصيل حدثين "قمة الشرطة العالمية" اللذين تم عقدهما حتى الآن، حيث كان الأول في عام 2019، والثاني حدث العام الماضي في أكتوبر .


وحضر موظفين من حوالي 50 إدارة شرطة على مستوى العالم، مع تمثيل من سبع دول، كما وفرت الأحداث لوكالات إنفاذ القانون فرصة للتجمع في Apple Park والتعاون حول الطرق المختلفة التي يستخدمون بها التكنولوجيا في عملهم.


تعمل أبل على بناء علاقات مع وكالات إنفاذ القانون، وخاصة في ولاية كاليفورنيا، لتعزيز اعتماد منتجات أبل في أقسام الشرطة.


وتم إجراء اختبارات ومحادثات مع إدارة شرطة لوس أنجلوس والوكالات المحلية الأخرى حول استخدام Vision Pro لاستبدال شاشات المراقبة، وCarPlay كبديل لأجهزة الكمبيوتر المحمولة داخل المركبات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا