الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

الاتحاد يستعيد لاعب الفريق قبل مباراة الديربي أمام الهلال ـ

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لاعبه البرتغالي جوتا خلال مباراة الفريق القادمة أمام الهلال في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري ووشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب المملكة أرينا.
ووفقا لمصادر الميدان الرياضي:" فإن الفحوصات الطبية التي أجرها لاعب الفريق البرتغالي جوتا أثبتت سلامته بشكل كامل، وسيعود اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق غداً الثلاثاء، وذلك من أجل الاستعداد لخوض المباراة القادمة أمام الهلال في الديربي بصورة طبيعية".
وكان البرتغالي فيليبي جوتا، قد تعرض لإصابة قوية خلال الفترة الماضية، أبعدته عن المشاركة مع الفريق، في كافة المسابقات المحلية والقارية، قبل أن يخضع لفحص طبي ويعود للمشاركة من جديد مع الفريق في التدريبات الجماعية.
وفاز نادي الاتحاد على حساب نادي الوحدة في مباراة اليوم بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من المسابقة، وسجل ثنائية العميد عبدالرازق حمدالله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا