الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

أمير الشرقية يرعى الحفل السنوي لـ"أيتام الجبيل"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية أمس الأحد، الحفل السنوي لجمعية أيتام الجبيل، وكرم المتفوقين والأم المثالية ورعاة وداعمي الجمعية، وذلك في قاعة المؤتمرات بمدينة الجبيل الصناعية.

وتخلل الحفل الخطابي ًا مرئيًا عن الجمعية ومستفيديها بعنوان" كفوف الأمل"، كما دشن جائزة أمير المنطقة الشرقية للأم المثالية.

أكبر حافز للجمعية

وعدّ رئيس مجلس إدارة الجمعية فهد المسحل في كلمته، تشريف أمير المنطقة الشرقية للحفل أكبر حافز للجمعية وداعميها وشركائها لبذل المزيد، ولمسه أبويه لتكريم الأمهات الفائزات بجائزة الأم المثالية لعام ، والمتفوقين دراسيًا من الأبناء والبنات الأيتام، وكذلك داعمي الجمعية من الشركات ورجال وسيدات الأعمال وفاعلي الخير.

أمير الشرقية يرعى الحفل السنوي لجمعية أيتام الجبيل - واس

وأكد المسحل أن الاهتمام الذي توليه القيادة الرشيدة بالأيتام في مختلف المدن والمناطق والمحافظات، يأتي امتدادًا للنهج الذي سارت عليه هذه البلاد منذ تأسيسها على يد المؤسس -طيب الله ثراه- وسار على نهجه إلى وقتنا الحاضر تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين "حفظهما الله ".

مضاعفة الجوائز المالية

وقدم المسحل الشكر إلى أمير المنطقة الشرقية على موافقته على أن تحمل جائزة الأم المثالية اسم جائزة أمير المنطقة الشرقية اعتبارًا من عام 2024، ومضاعفة جوائزها المالية، ومشاركة جميع الأرامل في المنطقة وفق برنامج يحقق الأهداف المرجوة منها بإذن الله تعالى.

أمير الشرقية يرعى الحفل السنوي لجمعية أيتام الجبيل - واس

وكرم أمير الشرقية في ختام الحفل، الأبناء المتفوقين البالغ عددهم 23 متفوقًا و45 متفوقة، و10 أرامل أمهات مثاليات، والرعاة والداعمين.
فيما قدم رئيس مجلس إدارة جمعية أيتام الجبيل درعًا تذكاريًا لسمو أمير المنطقة الشرقية لرعايته ودعمه لأبنائه في جمعية أيتام الجبيل نيابة عن أعضاء الجمعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا