فيديو / صحيفة اليوم

مورينيو يتولى تدريب فناربخشه التركي

أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو تعيينه مديرا فنيا لفريق فناربخشه التركي لكرة القدم، في وقت متأخر من مساء أمس السبت. وأعلن مورينيو توليه مسؤولية تدريب فناربخشه في مقطع مدته 8 ثوان على الحساب الرسمي للنادي بموقع (إكس) للتواصل الاجتماعي (تويتر سابقا). وقال مورينيو 61/ عاما/، الذي سيتم تقديمه رسميا لوسائل الإعلام في ملعب فناربخشه في وقت لاحق اليوم الأحد: "دعونا نبدأ رحلتنا معا".
وكان مورينيو حاضرا المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني في العاصمة البريطانية لندن أمس، حيث بدا أن الفيديو تم تصويره هناك، حتى أنه تحدث قليلا باللغة التركية.
ولم يقدم فناربخشه، الذي تواجد في وصافة ترتيب الدوري التركي خلال الموسم المنصرم أي تفاصيل أخرى بشأن التعاقد مع مورينيو، مثل مدة العقد. وكشفت وكالة أنباء دوجان التركية أول أمس الجمعة أن مدة التعاقد مع المدرب السابق لفرق بورتو البرتغالي وتشيلسي ومانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير الإنجليزية، وإنتر ميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني، تبلغ عامين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا