فيديو / صحيفة اليوم

"الرعاية الاجتماعية" بالدمام تنظم الدورة الثالثة من مبادرة التعامل مع كبار السن

نظمت دار الرعاية الاجتماعية بالدمام، التابعة لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية، بالتعاون مع أحد المستشفيات، مبادرة ”ذوقيات التعامل مع كبار السن“ في مرحلتها الثالثة.
وشاركت في الفعاليات التي استمرت ليومين عدة جهات، منها هيئة حقوق الإنسان، مركز "سعادة" لرعاية كبار السن بسيهات، ووحدة الخدمات الاجتماعية الداعمة بالقطيف والدمام، وجمعية الوئام والعمل التطوعي.

تسليط الضوء على فئة كبار السن

وتهدف المبادرة إلى تعريف جميع شرائح المجتمع بذوقيات التعامل مع كبار السن، وتسليط الضوء على الفعاليات المحلية والدولية التي تعنى بتوعية المجتمع، وخاصة الجيل الناشئ، بكيفية التعامل الأمثل معهم وغرس أسمى معاني الإجلال والتوقير لهم.
وأعرب مدير الدار، راضي العنزي، عن شكره وتقديره لإدارة المستشفى وكافة الجهات المشاركة في المبادرة، مشيدًا بالتفاعل الكبير من زوار ومراجعي المستشفى، ودليلًا على نجاح وتميز هذه الفعالية التي تمت بالشراكة المجتمعية.
كما خص بالشكر ممثلة فريق الذوق العام بفرع الوزارة بالمنطقة الشرقية لحضورها الفعاليات، وفريق العمل من مديرة المشروع وكافة الأعضاء المشاركين معها في حسن الاستعداد والتنظيم لهذه المبادرة الهادفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا