فيديو / صحيفة اليوم

الهلال يوافق على رحيل محترفه مقابل 8 مليون يورو

كشفت تقارير صحفية عالمية، عن موافقة نادي الهلال، على رحيل محترف الفريق، مقابل الحصول على مبلغ 8 مليون يورو خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، وذلك في ظل موافقة جورجي جيسوس على رحيله عن النادي بنهاية الموسم الجاري.
ووفقا لما ذكرته صحيفة Bolavip البرازيلية:" فإن نادي الهلال، وافق على بيع الجناح البرازيلي ميشيل ديلغادو لاعب الفريق إلى فلامينغو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد موافقة جورجي جيسوس على رحيله، من أجل قيد نيمار جونيور بدلاً منه في الموسم الجديد، لتدعيم صفوف الفريق".
وذكرت الصحيفة:" أن نادي الهلال، اشترط الحصول على مبلغ 8 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل ميشيل ديلغادو إلى صفوف نادي فلامنغو البرازيلي بداية من الموسم القادم" .
واعتمد المدرب البرتغالي جورجي جيسوس على ميشيل ديلغادو خلال الموسم الحالي بشكل أساسي، قبل أن يوافق النادي على رحيله، من أجل إبرام جديدة في الميركاتو الصيفية القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا