فيديو / صحيفة اليوم

تدشين النسخة 64 لبرنامج السفراء الاولمبيين في آثينا 

شهد صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية رئيس الأكاديمية الأولمبية السعودية اليوم الأحد تدشين النسخة الـ64 لبرنامج السفراء الأولمبيين الشباب الذي تنظمه الأكاديمية الأولمبية الدولية في العاصمة اليونانية أثينا بحضور رئيس جمهورية اليونان السيدة كاترينا ساكيلاروبولو ورئيس الأكاديمية الأولمبية الدولية السيد اسيدروس كوفيليوس.
وتشهد هذه النسخة مشاركة سعودية مختلفة بوجود سفيان الفارس وحسن باحسن ضمن فريق العمل المنظم لهذا البرنامج إضافة إلى عدد من الدارسين، ومناقشة المبادرات التعليمية المستقبلية بين الأكاديميتين السعودية والدولية تحت شعار "الرياضي في المجتمع الحديث".
من جهة أخرى التقى سمو الأمير فهد بن جلوي على هامش حضوره للحفل برئيس الأكاديمية الأولمبية الدولية حيث تم خلال الاجتماع مناقشة الخطط المستقبلية ومناقشة المبادرات التعليمية المستقبلية بين الأكاديميتين السعودية والدولية بحضور الرئيس التنفيذي للاكاديمية الأولمبية السعودية الأستاذة البتول باروم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا