فيديو / صحيفة اليوم

فابيان هورزلر أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي بعد تعاقده مع برايتون

قال توني بلوم، مالك نادي برايتون ، إن فابيان هورزلر 31/ عاما/ كان دائما هدفا لفريقه، وذلك بعدما تعاقد معه ليصبح أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن برايتون أعلن اليوم السبت، أن المدرب المولود في تكساس سيترك فريق سانت باولي الألماني، ليتولى تدريب برايتون ليحل محل روبرتو دي زيربي، والذي غادر الفريق بنهاية الموسم الماضي.
ووافق هورزلر على عقد يمتد حتى عام 2027 وسيبدأ مسيرته بمجرد حصوله على تصريح العمل. وكان هورزلر، الذي درب للمرة الأولى عام 2016، قاد فريق سانت باولي للصعود إلى الدوري الألماني الممتاز (بوندسليجا) الموسم الماضي، وسيكون وصوله للفريق هذا الموسم استمرار في اتجاه النادي.
وقال هورزلر: "أنا حقا متحمس لأن أكون مدربا جديدا لفريق برايتون".
وأضاف: "بعد التحدث إلى توني وبول باربر وديفيد واير، كان واضحا لي طموح النادي العالي، النادي لديه تاريخ رائع ورؤية جيدة للمستقبل، لذلك أنا متحمس حقا أن أكون جزء من المشروع".
وتابع :"النادي حقق تقدما رائعا في المواسم الأخيرة، ويهدف إلى استكمال ذلك والبناء على نجاحه".
وأوضح هورزلر: "أنا مستمتع بفرصة التدريب في الدوري الإنجليزي ولا يمكنني الانتظار حتى ألتقي باللاعبين والطاقم الفني وبالطبع الجماهير".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا