فيديو / صحيفة اليوم

"ولاد رزق 3" يعكس قوة الإنتاج السينمائي للمملكة

يعد ولاد رزق 3 الذي تم تدشينه في العاصمة ، بحضور المُستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، وإنتاجه برعاية من الهيئة وموسم الرياض؛ أعلى إنتاج فيلم عربي في تاريخ السينما العربية.
الفيلم الذي تم تصوير أغلب أحداثه في مناطق مميزة في العاصمة الرياض، يُضاهي جودة الأفلام العالمية، وتم استخدام تقنيات حديثة في تصوير مشاهد الأكشن، بما في ذلك الاستعانة بمصممي معارك من هوليوود.

ريادة المملكة بالإنتاج السينمائي

الجودة العالية التي ظهر فيها فيلم ولاد رزق 3 تعكس قوة وتميّز الإنتاج السينمائي المدعوم من المملكة، وتؤكد مواصلة الهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض في قيادة الإنتاج السينمائي العربي والارتقاء به إلى مصاف التجارب المُتميزة عالميًا.

أبطال الفيلم وفريق العمل

يضم فيلم ولاد رزق 3 أسماء بارزة في السينما المصرية؛ أمثال أحمد عز، وعمرو يوسف، وضيوف شرف مثل تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز. وتم تصويره في 66 يومًا بين ومصر.
بلغ عدد فريق العمل في السعودية المُشارك في تصوير فيلم ولاد رزق 3 ما يزيد على 700 فرد، من بينهم عشرات من المواهب الوطنية القادمة بقوة في مجال الإنتاج السينمائي، وتم تصوير أجزاء رئيسية منه في يوم نزال battle of the baddest.

أهم مواقع التصوير

العديد من اللقطات الرئيسية في فيلم ولاد رزق 3 تم تصويرها في مواقع مُميزة في العاصمة الرياض (مركز الملك عبدالله المالي KAFD، بوليفارد وورلد، فيا رياض، المملكة أرينا، طريق الملك عبد لله، طريق الملك فهد، طريق الملك عبد العزيز، وهي المواقع التي أثبتت جاذبيتها لتصوير المشاهد السينمائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا