فيديو / صحيفة اليوم

فودين يتحدث عن لقاء سلوفينيا بـ يورو 2024

أصر فيل فودين لاعب المنتخب الإنجليزي على أن الفريق يسير بخطى ثابتة في بطولة أمم أوروبا 2024 لكرة القدم في ألمانيا، وسط الاستعدادات المكثفة لمواجهة سلوفينيا في ختام مشوار الإنجليز بدور المجموعات.
ويتصدر المنتخب الإنجليزي(الأسود الثلاثة) المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط بعد الفوز على صربيا والتعادل مع 1/1، ولكن أداء الفريق خاصة في مواجهة الدنمارك كان مثار انتقادات كبيرة من النقاد والجماهير والنجوم السابقين.
وسيضمن الفوز على سلوفينيا صدارة المجموعة لمنتخب إنجلترا، بينما سيكون التعادل كافيا له لاعتلاء الصدارة بشرط عدم خسارة الدنمارك أمام صربيا. وقال فودين في تصريحات أبرزتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) "أشعر أن معدل شراستنا ازداد نسبيا، لقد بدأنا بشكل جيد وحصدنا أربع نقاط، لكننا نتوقع المزيد من أنفسنا".
وشدد "إننا مجموعة رائعة من اللاعبين، والفريق متماسك، وأشعر أننا نستعيد مستوانا، وندخل المباراة الثالثة وكلنا ثقة كبيرة، ونحاول إنهاء المجموعة في الصدارة".
واختتم فودين تصريحاته "أرى أن الجيل الحالي من منتخب إنجلترا هو الفريق الأعلى مستوى من الناحية الفنية الذي رأيته على الإطلاق ، وأنا سعيد بوجودي هنا، وأحاول مساعدة الفريق بأفضل شكل ممكن".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا