فيديو / صحيفة اليوم

"شاطئ السيف".. رحلة لا تنسى لمحبي الطبيعة الخلابة والغوص

  • 1/2
  • 2/2

في جنوب محافظة جدة، يقع واحد من أجمل الشواطئ بالمنطقة، إذ يتميز بالطبيعة الخلابة والمناظر الساحرة، إنه "شاطئ السيف" الذي يزيد عن 3 كيلو مترات.
ويحظى الشاطئ بإقبال من الأهالي والسياح، فهو أحد المعالم في المملكة التي تتمتع بطبيعة خلابة والرمال الناعمة والمياه الصافية, بالإضافة إلى تواجد كافة الخدمات، مما يجعله واجهة مميزة في فصل الصيف.
يتميز "شاطئ السيف" بتوافر الأشجار وبالمسطحات الخضراء التي تزيد جمال المكان وتمنح الزوار المزيد من المتعة، إذ توفر المنطقة جميع الخدمات الضرورية لكل مصطاف، كما تتوافر دورات مياه بالنظام الذكي.

السباحة والغوص

ولمحبي الاسترخاء على الرمال البيضاء، ستجد في شاطئ السيف مظلات تحجب أشعة الشمس المباشرة عند الجلوس في الأماكن المخصصة، كما تتوفر تجربة ركوب الخيل والتقاط أروع الصور التذكارية.
أما عشاق السباحة والغوص، فهناك فرصة رائعة لممارسة هوايتهم بكل أمان وبتجهيزات عالية المستوى لتجنب الأخطار التي قد تحدث بشكل طارئ، فضلاً عن توفر مواقع لبيع الوجبات السريعة.
وتستطع من خلال تواجدك في هذا الشاطئ التمتع بمشاهدة المياه الكريستالية الصافية التي تعكس السماء الزرقاء الصافية الجميلة، وكذلك المشي على الرمال الذهبية الناعمة، لتقضي وقت وتجربة لا تنسى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا