فيديو / صحيفة اليوم

غرامة قد تسبب خلاف بين الاتحاد الدنماركي والجماهير

يعتزم الاتحاد الدنماركي لكرة القدم تمرير غرامة مالية كبيرة للجماهير والتي فرضها الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بسبب ملصق عرضه المشجعون الدنماركيون خلال مباراة منتخب بلادهم ضد إنجلترا فحواه "شتيمة" بحق "اليويفا"
وتقدر قيمة الغرامة ما يقارب 75000 كرونة دانمركية حوالي 10000 يورو مستحقة السداد
وبما ان ليس للاتحاد الدنماركي لكرة القدم علاقة بالغرامة، فإنه يفضّل تمريرها للجماهير
هذا ما يوضحه إريك بروجر راسموسن رئيس الاتحاد الدنماركي لكرة القدم، في مقابلة مع البوابة الإلكترونية الدنماركية بقوله: "ليس من العدل أن تأتي هذه الأموال من خزائن اتحاد كرة القدم الدنماركي. وهذا يعرّض قدرتنا على تطوير كرة القدم الدنماركية للخطر".
وتابع: "لا أعرف إلى أي مدى سنذهب. أولا وقبل كل شيء، نأمل أن نعرف من هم المشجعون المسؤولون، ثم سنتصل بهم ونقول: استمعوا إلى هذا. لقد حملت هذه اللافتة التي تلقى الاتحاد الدنماركي لكرة القدم غرامة بسببها ونريدك أن تدفعها".
وينوي الاتحاد الدنماركي ان يتخذ إجراءات قانونية ضد الجماهير في حال لم توافق على دفع الغرامة
وأردف: "إذا دفعوا على الفور، فلا يوجد سبب لمتابعة الأمر أكثر. لقد قبلوا بقواعد دخول الملعب عندما اشتروا التذكرة. والآن انتهكوها. ولكن إذا كان المشجعون المذنبون لا يريدون دفع 75 ألف جنيه كرونة، يجب رفع دعوى مدنية".
ويلتقي المنتخب الدنماركي بنظيره الألماني يوم السبت في دور ثمن النهائي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا