فيديو / صحيفة اليوم

تعاون فني جديد يجمع وأحمد عز

أعلن الفنان المصري عن تعاون جديد سيجمعه بالفنان أحمد عز، وذلك بعد تعاونهما الناجح بفيلم "كيرة والجن" قبل حوالي عامين.
وفي حوار مع الإعلامي عمرو أديب، أوضح "كريم" أنه يعقد اجتماعات مع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية ، والفنان أحمد عز، للاتفاق على تفاصيل المشروع المنتظر، وأكد أن العمل سيكون مفاجأة كبيرة جدًا للجمهور.

أعمال سابقة جمعت الثنائي

وقال كريم: "أحمد أخ عزيز وصديق محترم ونجم كبير، وتعاوننا معًا في السينما والإعلانات"، وأوضح أنه عندما تلقى عرضًا من المستشار تركي آل الشيخ والمخرج طارق العريان وأحمد عز، للظهور في "ولاد رزق 3" وافق على الفور ولم يتردد، خاصة أنّ صُنّاع العمل أخوة وأصدقاء.
كما كشف أيضًا خلال الحوار أن "عز" سيظهر كضيف شرف بأحداث فيلمه "الفيل الأزرق 3"، كما حل كريم مؤخرًا كضيف شرف بفيلم "ولاد رزق 3".

دعم هيئة الترفيه للأعمال السينمائية

وأوضح كريم عبد العزيز أن جهود الهيئة العامة للترفيه لدعم بعض الأفلام المصرية، سيعود بالفائدة الكبيرة على السينما المصرية، كما يساعد في الارتقاء بالصناعة نفسها، بداية من الأدوات، والتقنية، والصورة، والأكشن، وكل ذلك بالطبع لصالح المُ العربي في .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا