فيديو / صحيفة اليوم

مع ارتفاع الحرارة.. تسجيل 15 إصابة بلدغات عقارب وثعابين في

كشفت مدينة الملك سعود الطبية عضو تجمع الصحي الأول عن استقبال نحو 15 حالة للدغات العقارب والثعابين، وذلك خلال الشهرين الماضية.
وحذرت المدينة ممثلة بطوارئ المستشفى العام، من خطورة الاقتراب من الحيوانات اللادغة، عند الخروج للنزهات البرية، خلال الفترة القادمة، التي تصادف فترة تهيج العقارب والثعابين بعد موسم الشتاء.


أخبار متعلقة


ودعت طوارئ المدينة الجميع لضرورة توخي الحذر الشديد عند الخروج، وعدم الاقتراب خصوصًا من العقارب والثعابين، ولاسيما هذه الأيام التي تشهد ارتفاعًا في درجة الحرارة؛ ويسهم ذلك في خروج تلك الحيوانات من أماكنها.
وأكدت طوارئ المدينة على أهمية الحرص على أخذ الإجراءات الوقائية اللازمة التي تتمثل في الحرص على لبس الحذاء التي يغطي الساق، بالإضافة إلى أخذ أدوات الإسعافات الأولية.
ونوهت المدينة لجاهزية أقسام الطوارئ لاستقبال الحالات الطارئة كافة على مدار الساعة، حيث يُوجد كادر مؤهل ومدرَّب، وفق أعلى معايير الرعاية الصحية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا