فيديو / صحيفة اليوم

أهالي ومقيمون: طفاية الحريق ضرورة ملحة في كل بيت وسيارة خاصة في الصيف

أكد عدد من الأهالي والمقيمين على أهمية وجود طفاية الحريق في المنازل والسيارات، باعتبارها خط الدفاع الأول في مواجهة الحرائق المفاجئة، والحد من أضرارها المحتملة والتي قد تنشب لأسباب مختلفة، خاصة في ظل ارتفاع
وأشار المواطن سامي الهويدي إلى أن وجود طفاية الحريق أصبح ضرورة لا غنى عنها، خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة، مؤكدًا أنها قد تكون السبب بعد الله في إنقاذ الأرواح والممتلكات فهي تساهم في إخماد الحرائق في مهدها، وتقلل من الخسائر المادية والبشرية.


أخبار متعلقة


من جانبه، أكد عمر العواد على أن طفاية الحريق ليست مجرد وسيلة للسلامة، بل هي ضرورة حتمية في كل بيت وسيارة، داعيًا إلى تكثيف التوعية بأهميتها، خاصة في فصل الصيف والتعامل معها بشكل صحيح..
أما معمر أحمد راجح، فأكد على أهمية وجود طفاية الحريق في السيارة، مشيرًا إلى أنها قد تكون المنقذ الوحيد في حالات الطوارئ، موجهًا نصيحة لكل قائد مركبة بالحرص على توفرها.
وفي السياق ذاته، شدد يوسف العمران على أن طفاية الحريق هي وسيلة للنجاة في حالات الحريق، سواء في المنزل أو السيارة، مؤكدًا على أهمية توفرها في متناول اليد للتصدي لأي حريق محتمل وتقليل الخسائر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا