فيديو / صحيفة اليوم

تستعد لاستقبال كاظم الساهر في ليلة طربية.. الجمعة القادم

  • 1/2
  • 2/2

تستعد مدينة لاستقبال قيصر الغناء العربي كاظم الساهر في حدث موسيقي ضخم ضمن فعاليات موسم جدة، حيث سيحيي حفلاً مرتقبًا يوم الجمعة القادم 12 يوليو ضمن جولته العالمية "بين الأمس واليوم " بتنظيم من شركة بنش مارك ودعم من الهيئة العامة للترفيه.
وسيقام الحفل على مسرح عبادي الجوهر أرينا، ويعد واحدًا من أبرز الفعاليات الموسيقية التي ينتظرها عشاق الطرب العربي الأصيل هذا الصيف.

ليلة طربية

كاظم الساهر الذي يعتبر من أبرز الأسماء في عالم الموسيقى العربية، سيقدم مجموعة من أشهر أغانيه التي أسرت قلوب الملايين، مثل "زيديني عشقًا"، "أنا وليلى"، "أكرهها"، "مدرسة الحب"، و"ها حبيبي".

وباقة من أغانيه القديمة الأخرى ومختارات من ألبومه الجديد "مع الحب"، و يعد هذا الحفل فرصة ذهبية لعشاقه للاستمتاع بأداء استثنائي وتنظيم احترافي، في ليلة تعد بأن تكون من الليالي التي لا تُنسى.
يأتي هذا الحفل في إطار موسم جدة الذي يجمع بين الترفيه والفن، ويعكس التقدير الكبير الذي يحظى به كاظم الساهر لدى جمهوره العريض.
وستتجدد اللقاءات مع أغانيه التي لطالما أبدعت في رسم ملامح الطرب العربي وأثرت في وجدان الملايين، وسيكون الحفل من أبرز المحطات الفنية لهذا الصيف في جدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا